الرئيسية / الاسرة / رجل يشنق نفسه بسبب رفض زوجته الصوم

رجل يشنق نفسه بسبب رفض زوجته الصوم

رجل يشنق نفسه بسبب رفض  زوجته الصوم

أقدم رجل في الحادي والعشرين من عمره ، علي الانتحار وشنق نفسه بعد رفض زوجته الصوم ،نظرا لحالتها الصحية خاصة أنها كانت في شهور الحمل الأولي، وقد نصحها الطبيب المعالج بعدم الصوم حفاظا علي صحة الجنين.
وقالت وسائل إعلام هندية أن الزوج رفض تصديق رواية زوجته، وأصر علي صيامها وفقا لطقوس "كاروا شوث" الهندوسية ، وعندما رفضت دخل غرفته وقام بشنق نفسه ،بواسطة حبل قام بربطة في مروحة السقف .
وكشفت تحقيقات الشرطة ، أن الرجل وزوجته كان يقيمان في قرية ميجرا ،بولاية اوتار براديش منذ زفافهما قبل أربعة أشهر، وأمس السبت وقع بينها شجار بسبب صيام "كروا شوث" ،بعدما اكتشف الزوج انه زوجته ترفض الصيام ، بسبب حالتها الصحية ،وعندما أصر الزوج علي موقفة تدخلت والدة زوجته ،التي أصرت علي دعم موقفة ابنتها في عدم الصيام ،حفاظا علي جنينها .
وقالت الزوجة أن زوجها أصيب بحالة من الغضب،ودخل غرفة نومه وأغلقها عليه من الداخل ،وعندما شكت في الأمر حاولت فتح باب الغرفة لكنها فشلت ،مما دفعها إلي الاتصال بالشرطة التي حضرت علي الفور، واكتشف أن الرجل انتحر بشنق نفسه ،وتم نقل الجثة إلي المشرحة ،و أكد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة ناتجة عن "الانتحار"

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *