الرئيسية / حوادث / القبض على عصابة السطو المسلح على مكتب بريد الصالحية الجديدة

القبض على عصابة السطو المسلح على مكتب بريد الصالحية الجديدة

القبض على عصابة السطو المسلح على مكتب بريد الصالحية الجديدة

كتب- علاء عمران

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بالاشتراك مع مباحث الشرقية، عصابة السطو المسلح على مكتب بريد الصالحية الجديدة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مدير مكتب بريد الصالحية الجديدة، بدخول 4 مجهولين إلى المكتب، وبحوزة أحدهم طبنجة، وقاموا بتهديد العاملين بالمكتب وطلبوا فتح الخزينة، ولدى محاولة مسئول الخزينة السيطرة على حائز الطبنجة أطلق عيارين صوت من الطبنجة، واستولوا على جوال بداخله أوراق قديمة دون الاستيلاء على أية مبالغ مالية، وهربوا بعد ذلك.

وبتشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة "السيد.م"، عاطل، "صلاح.م"، عاطل، "أحمد.ع"، عاطل، "عبدالرحمن.س"، عاطل، ومُقيمين بدائرتي مركزي شرطة (فاقوس وأولاد صقر).

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم، كما تم ضبط الطبنجة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتخطيط من المتهم الأول لتردده على المكتب بادعاء صرف حوالات بريدية، ومعاينته للمكتب وكيفية الدخول والخروج، وأوقات نقل المبالغ المالية لإيداعها بالبنك، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة، وقرروا تخلصهم من الجوال بترعة الشيخ زايد دائرة القسم عقب اكتشافهم عدم وجود مبالغ مالية بداخله، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *