شوط أول سلبي بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

البوابة نيوز سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وضيفه الأهلي باللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب "السويس الجديد" ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز.كان فريق سيراميكا الأخطر على مرمى الأهلي في ظل تحركات شريف دابو وشادي حسين والخطير محمد إبراهيم ولكن محمد الشناوي ودفاع الأهلي تصدى لجميع المحاولات.في المقابل شكل وولتر بواليا خطورة على مرمى سيراميكا، ولكن على فترات وسط غياب التركيز على الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:- حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام" – بدر بانون – أيمن أشرف – على معلول.خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – حسين الشحات – أكرم توفيق. خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ووالتر بواليا.
فيما جاء تشكيل سيراميكا كالتالي:حراسة المرمى: عامر عامرخط الدفاع: أحمد محسن – خالد صبحي – طارق سامي – رجب بكارخط الوسط: كوامي بونسو – محمود نبيل – محمد توني – محمد إبراهيمخط الهجوم: شريف دابو – شادي حسين بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري، ومحمد جمال، وعبد الله محمود، وسيف تقا، وعبد الرحمن بودي، ومحمد حسن، ووينفول كوبينا، وأحمد أمين أوفة، وفونسينيو.
ويمتلك الأهلي 10 نقاط يحتل بها المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز، بينما يأتي سيراميكا في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد