Take a fresh look at your lifestyle.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 12-1-2021

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 12-1-2021النبأ
برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:
حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الثلاثاء، لا ترد بقسوة على الشريك أو تحاول تصعيد الأوضاع العائلية بل حاول أن تحل مشاكلك بالحوار واللطف وقدرتك على الإقناع، وانسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك.
مهنيًا: لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك مشكلة في التركيز على المهام اليومية، ورغم ذلك لا تخفض رأسك في يأس.
عاطفيًا: إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على قلب الشريك، إلا أنه يجب ألا تتوقع الكثير.
صحيًا: كن حريصًا على شرب أكبر كمية كافية من المياه يوميًا، وهذا أفضل لصحتك.
العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد