الرئيسية / المواضيع العامة / أهم أخبار المنوعات منتصف الاحد 28 أكتوبر 2018

أهم أخبار المنوعات منتصف الاحد 28 أكتوبر 2018

المواطن تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم اليوم الاحد 28 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:
100 ألف دولار ثمن جاكت هذا الفنان المشهور!
انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر بأن 100 ألف دولار ثمن جاكت هذا الفنان المشهور في مزاد علني ارتداه في حفلة غنائية له.
لسه فيك حيل..عجوز يعتدي جنسيا على السيدات
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب ومدهش بشأن عجوز يعتدي جنسيا على السيدات وتم القبض عليه.
بقيت مشهور ياعم.. شاهد قط يخطف الأنظار في عرض أزياء شهير
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه قط خطف الأضواء في عرض أزياء في إسطنبول مما اثار اعجاب المتابعين عبر السوشيال ميديا.
فيديو مروع.. نهاية غير طبيعية لامرأة ترددت في عبور طريق سريع
تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه امرأة تعرضت لحادث دهس مروع بعدما ترددت في عبور الطريق السريع بينما حصل المقطع على العديد من المشاركات.
أحلى مفاجأة دي ولا أيه.. لن تصدق رد فعل رجل علم بحمل ابنته !
تداول العشرات من رواد موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه امرأة قررت مفاجأة والديها بحملها عن طريق هدية.
سبحان الله.. طفلة في حجم هاتف آيفون !
في واقعة نادرة ولم تحدث كثيرا أنجبت سيدة طفلة في حجم هاتف آيفون، أثار العديد من الجدل والتساؤلات حول ولادتها وشكل الطفلة الرضيعة.
فيديو| ارتفاع حالات الطلاق بسبب كاندي كراش والألعاب الأخرى
شف برنامج "كلام ستات" التي يذاع عبر قناة ON E، عن ارتفاع حالات الطلاق بسبب كاندي كراش والألعاب الأخرى ؛ مشيرين إلى أن هناك أزمة بسبب الألعاب على الهواتف التى تسببت فى طلاق 250 ألف حالة، منهم 17 ألف حالة طلاق بسبب لعبة "كاندى كراش".

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *