الرئيسية / اخبار مصر / بث مباشر لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني

بث مباشر لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني

ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد وبرشلونة تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم، اليوم ، على ملعب "كامب نو"، عندما يستضيف فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، الساعة الخامسة والربع، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".
ويسعى فريق برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي المدير الفني، لتعميق جراح ريال مدريد واستغلال الحالة التي يمر بها الفريق الملكي من نتائج سلبية طوال الفترة الماضية، وخطف النقاط الثلاث ليحلق بصدارة الدوري الإسباني منفردًا.
بينما يسعى ريال مدريد بقيادة جولين لوبيتيجي المدير الفني، لإيقاف مسلسل النتائج السلبية، في الدوري الإسباني، لتقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة وينافس بقوة على الليجا.
ويقدم صدي البلد بثا مباشرا لاحداث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتى ستقام في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الإسباني.
وتقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد لأول مرة في غياب الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ عام 2007، حيث يعاني الأرجنتيني من كسر في الذراع الأيمن ويغيب عن المشاركة مع البارسا لمدة 3 أسابيع، بينما قرر الدون الهداف التاريخي للملكي الرحيل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.
ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد الذي يتصدر الليجا مؤقتًا، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *