Take a fresh look at your lifestyle.

الجبلاوي ورضوان لحراسة المرمى.. قائمة أسوان لمباراة غزل المحلة

علاء عبدالعال علاء عبدالعال استقر علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، على قائمة معسكر مباراة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس 14 /1 /2021 على استاد المحلة الساعة 2.30 في الجولة السابعة بالدوري الممتاز.
وجاءت القائمة كالآتي:
حراسة المرمى
طلعت الجبلاوىعمر رضوان
المدافعون
محمود شبانةمحمد العشرىعبد الله السنجهاوىعبد الوهاب إسماعيلعمرو الحلوانىأحمد سالم صافىأحمد بليهمحمد رجب
وسط الملعب
هيثم الفيلسولمون منساهمحمد سوستهأحمد صغيرىمحمد خليفةإسلام صالحأحمد أوكا أحمد خالد
المهاجمون
محمد أسامةعمر الداحىهانى رشدىجون أفيرىمحمد جمال بيبويوسف أسامة
وكان قد أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان الرياضى التدريب الأخير له تحت قيادة المدير الفنى علاء عبد العال قبل السفر للمبيت بمدينة المحلة لأداء مباراة الجولة السابعة بالدورى الممتاز أمام غزل المحلة الخميس 14/1/2021 الساعة 2.30.
وشهد مران الفريق حماس وروح معنوية عالية من اللاعبين من أجل دخول قائمة الفريق المرشحة للمباراة وحرص أعضاء الجهاز الفنى على إخراج اللاعبين من حالة عدم التركيز التى انتابتهم نتيجة حالة عدم التوفيق وتوالى الخسائر.
وأبدى الكابتن علاء عبد العال، المدير الفنى، خلال رسالته إلى اللاعبين، سعادته بالروح والإمكانات التي لديهم، والدليل الفوز فى أول مباراتين، وطالبهم بالإخلاص والسعى والتنافس للدخول بالتشكيل.
وأضاف أن كل لاعب سيحصل على فرصته بالعدالة الفنية التى تصب فى صالح الفريق، مناشدا إياهم وضع اسم نادى أسوان نصب أعينهم لإسعاد جماهيره.

المصدر صدى البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد