Take a fresh look at your lifestyle.

شاهدي: أحدث موديلات قبعات الفرو موضة 2021

تعد قبعات الفرو واحدة من صيحات الموضة الاكثر رواجاً في موسم الشتاء، خاصة أنها تعمل على التدفئة في هذا الموسم البارد.
احصلي على الأناقة والدفء معاً في موسم الشتاء البارد، واختاري تصميم من احدث موديلات قبعات الفرو 2021، حيث برزت العديد من الموديلات المميزة التي تناسب مختلف الأذواق، وفق (سيدتي).
برزت بعض موديلات قبعات الفرو باللون الأسود التي تتسم بالأناقة وتناسب مختلف الأزياء مثل قبعات مارك جاكوبس Marc Jacobs مع معطف فرو أسود وقبعة فيرساتشي Versace التي تزينت بالدبابيس المعدنية الكبيرة.
كما قدمت ماركة Shrimps القبعة الفرو السوداء مع لمسات ملونة من أعلى بنفس قماش الفستان.
وقدمت العديد من الماركات احدث موديلات قبعات الفرو الملونة سواء القبعات الصغيرة أو الكبيرة، وسيطرت القبعات المرتفعة من أعلى على التصاميم.
وظهرت القبعات الفرو التي تجمع بين أكثر من لون حيوي من آشلي ويليامز Ashley Williams، حيث برزت فيها درجات الزهري والأزرق، بالإضافة إلى القبعة الفرو الصفراء من مارك جاكوبس Marc Jacobs بنفس لون المعطف الفرو الأصفر.
وقدمت ماركة Shrimps القبعة الفرو باللون الأبيض مع رابطة تلتف حول الوجه وتنتهي بفيونكة عند الرقبة، وارتدت العارضة فستان مربعات يتناغم مع القبعة فضلاً عن سترة فرو باللون الأبيض.





اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد