رئيس جامعة مطروح يستقبل مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي

رئيس جامعة مطروح رئيس جامعة مطروح استقبل الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، منجستاب هايلي الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمى بمصر والوفد المرافق له، خلال زيارة الوفد للجامعة، أمس الأربعاء .
اقرا ايضا.تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بمطروح بنسبة ١٠٠%
ورحب رئيس الجامعة بمدير برنامح الأغذية العالمي بمصر والوفد المرافق له.
وقدم مدير البرنامج الأهداف التي يرجو المكتب تحقيقها في ظل الاستراتيجيات المحددة لذلك وفى سبيل تحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة لاهتمام البرنامج بالمناطق النائية، ووجود عدد من المشروعات التي تحقق ذلك.
وقدم مدير برنامج الأغذية العالمي الشكر لرئيس الجامعة على حسن استقباله للوفد، وثمن وجود جامعة مطروح ودورها المهم فى تنمية الإقليم ورحب مدير البرنامج بالتعاون مع الجامعة.
من ناحية أخرى نظمت جامعة مطروح، بالتعاون مع بنك المعرفة المصري ومؤسسة كابي الدولية "CABI، فعاليات ورشة عمل بعنوان "طرق الكتابة الاحترافية للخطط والمشروعات البحثية" لمنسوبي الجامعة، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح.
وأوضح رئيس الجامعة، أن الورشة تضمنت تعريف الحضور بمراحل كتابة الخطط والمقترحات البحثية للمشروعات، والتي حاضر فيها الدكتور السيد مشاحيت، أستاذ أمراض النبات الفسيولوجية المساعد، كلية الزراعة جامعة دمنهور، ومسئول التدريب على قواعد بيانات CABI العلمية لدى بنك المعرفة المصري، مشيرًا إلى حضور لفيف من أساتذة الجامعة، الهيئة المعاونة، وطلاب الدراسات العليا.
ومن جانبه قدم مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بجامعة مطروح (تايكو)، بخالص الشكر والتقدير للدكتور السيد مشاحيت، على التعاون المثمر بالشرح والتوضيح والإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور.

المصدر صدى البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد