Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس الوزراء يهنئ أهالي أسوان بمناسبة العيد القومى

صدى البلد بعث الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة بمناسبة العيد القومى لمحافظة أسوان، لأهالى المحافظة.
وقدم أخلص التهانى وأطيب التمنيات لمحافظ أسوان وأبناء المحافظة بدوام التوفيق والسداد لما فيه خير وإزدهار مصرنا الغالية .
وأكد رئيس الوزراء على دعمه الكامل لكافة جهود التنمية والعمران بمختلف ربوع المحافظة وفى جميع قطاعات العمل العام والتى تشهد طفرة غير مسبوقة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى .
واقرأ أيضًا:
إيقاد الشعلة برمز الصداقة في أسوان بمناسبة اليوبيل الذهبى للسد العالى.. شاهد
هذا وكان قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء ببلازا درة النيل بحضور العميد أ.ح عمرو عبد الفتاح نيابة عن قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية واللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان ، بالإضافة إلى القيادات الجامعية والدينية والأمنية العسكرية والتنفيذية .
جاء ذلك بمناسبة اليوبيل الذهبى لإفتتاح السد العالى عام 1971 والذى يواكب ذكرى عيد أسوان القومى وفى ظل الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا .
وكان قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بإيقاد الشعلة من أمام رمز الصداقة المصرية الروسية بمنطقة السد العالى رافقه خلالها المهندس حسين جلال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسد العالى وخزان أسوان .
فيما قدم اللواء أشرف عطية خالص التهنئة للقيادة السياسية ومواطنى أسوان بمناسبة هذه الذكرى العزيزة والتى تعد إحدى أهم محطات التحدى للشعب المصرى.
وأكد المحافظ على إستمرار ومواصلة هذا التحدى والإصرار لتحقيق وإستكمال المزيد من الإنجازات والآمال والطموحات لعاصمة الشباب الإفريقى التى تشهد حاليًا طفرة ونقلة نوعية للتطوير فى مختلف المجالات الخدمية والتنموية والتى تتناسب مع المكانة التاريخية والسياحية والإقتصادية والثقافية لأسوان على المستويين الدولى والمحلى .
وقد أشار اللواء أشرف عطية إلى أن خطة النهوض بأسوان تحتاج لبذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق لإنجاز والإنتهاء من كافة أعمال التجميل ورفع كفاءة وتطوير شبكات ومحطات البنية الأساسية لمياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والطرق والكبارى والغاز الطبيعى ، بجانب إستكمال مشروعات الإسكان لتوفير مسكن مناسب للمواطن الأسوانى ، وأيضًا تنفيذ وإستكمال المشروعات الخدمية فى مختلف مجالات الصحة والتعليم وغيرها .

المصدر صدى البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد