لجنة الاعتماد والجودة لكلية الطب تزور جامعة القناة

قال الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس إن كلية الطب من الكليات العريقة التى يفتخر بها جميع منتسبى الجامعة مشيرا إلى أنها من أولى كليات الطب على مستوى الجامعات المصرية التى تحصل على الاعتماد والجودة بل استطاعت الحصول على التجديد لفترة أخرى وهى في طريقها لتجديد الاعتماد للمرة الثانية.جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة لوفد تجديد اعتماد كلية الطب للمرة الثانية.وحضر اللقاء الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أسامة عنتر عميد كلية الطب والدكتورة منى غالى وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب والدكتور حمدى كمال عطالله مدير مركز ضمن الجودة بالجامعة وهدى فرج أمين عام الجامعة.
ودار اللقاء حول مناقشة الدعم التى تقدمه إدارة الجامعة لكلية الطب ومدى جاهزية الكلية للتجديد الثاني والاعتماد.يذكر أن الوفد ضم الدكتورة سناء عيسى رئيس الفريق والدكتور أحمد منصور والدكتور مصطفى عبد الخالق والدكتورة مريم ابو شادى.

المصدر البوابة نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد