Take a fresh look at your lifestyle.

10 ساعات .. قطع المياه عن حي شرق سوهاج

قطع المياه عن حي قطع المياه عن حي شرق سوهاج لأعمال الإحلال والتجديد أعلن اللواء المهندس محمد بدري محمد دين، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب عن قطع المياه عن حي شرق وضعفها بحي غرب وذلك ف من مساء اليوم الخميس الموافق 14 يناير 2021 وحتى العاشرة من صباح الجمعة الموافق 15 من نفس الشهر ولمدة 10 ساعة لإجراء اعمال القطعيات على خط مياه قطر 18 بوصة بشارع التحرير.
وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بالمواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتلك المناطق بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.
بجوار الثعابين والعقارب.. مأساة أطفال وأسر عشش البلينا بسوهاج .. فيديو
وأعلن اللواء المهندس محمد بدري محمد دين رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب عن بدء تنفيذ محطة مياه الصوامعة شرق المدمجة بأخميم والتى تبلغ طاقتها التصميمية ٩٠ لتر لكل ثانية بتكلفة تبلغ ٨٠ مليون جنيه وتخدم ٥٠٠ الف نسمة بقرية الصوامعة شرق وعدد ١٤ نجع تابع وذلك ضمن خطة البنك الدولى للتنمية المحلية والتى من المتوقع الانتهاء منها خلال عام ٢٠٢١.
وأشار رئيس مياه سوهاج إلى إنه جاري إعداد الدراسات الفنية والتصميمية لتنفيذ مشروع توسعات محطة مياه الإحايوة شرق المدمجة بأخميم بتكلفة ٥٠ مليون جنيه لتزيد من الطاقة الإنتاجية للمحطة من ٢٠ لتر ثانية الى ٢٠٠ لتر ثانية لتغذية قرية الكولا والاحايوة شرق وتخدم ٣٠٠ الف نسمة وذلك ضمن برنامج حياه كريمة وانه من المقرر الانتهاء من هذه الاعمال خلال عام ٢٠٢٢ لتلبية احتياجات المواطنين المائية.

المصدر صدى البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد