Take a fresh look at your lifestyle.

شاهد.. السائق الخاص بـ«صفوت الشريف» يكشف تفاصيل من حياته

شاهد.. السائق الخاص بـ«صفوت الشريف» يكشف تفاصيل من حياته

توفي صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق، عن عمر يناهز 87 عاما، مساء الأربعاء، بمستشفى وادي النيل وهو مواليد عام 1933. في البداية يقول " رجب سعد " السائق الخاص لوزير الإعلام الأسبق " صفوت الشريف: " أعمل معه منذ 35 عاما، لم أرى منه غير كل خير، كان إنسان بمعنى الكلمة خدوما لكل الناس، لم يبخل علي بأي شئ، وله مواقف ممتازة، كان راجل محترم وكل الناس بتقدره والدليل على ذلك الحضور الكبير من أهله وأصدقائه في الجنازة .

وأضاف :" تعرضنا سويا لحادث محاولة إغتيال عام1994،والحمدلله نجونا منه على خير، حدثت بعض الإصابات لمعالي الوزير صفوت الشريف وأنا والحارس الخاص لسيادته ، لكن مشيئة الله كانت سبب في خروجنا من هذه الازمة بخير، فقد وقف بجانبي أنا والحارس الخاص لسيادته، وأمر بسفرنا إلى الخارج لتلقي العلاج ".
كانت مراسم صلاة جنازة صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، الذي وافته المنية أمس بعد صراع طويل مع المرض، قد بدأت قبل قليل، وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.
بدأت الصلاة على جثمان صفوت الشريف في مسجد الشربتلي بالتجمع، حيث توفي صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق، عن عمر يناهز 87 عاما، مساء الأربعاء، بمستشفى وادي النيل وهو مواليد عام 1933.
يذكر أن صفوت الشريف ولد بمحافظة الغربية فى 19 ديسمبر 1933، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، وكان أحد الأعضاء المؤسسين في الحزب الوطنى الديمقراطي عام 1977، وتولى رئاسة الهيئة العامة للاستعلامات في عهد السادات، ثم تولى منصب وزير الاعلام، ويعد أبرز من تولى الوزارة وأكثرهم بقاء في المنصب، حيث تولى الوزارة في 1 فبراير 1982 واستمر بها حتى 13 يوليو 2004، حينما تم انتخابه رئيساً لمجلس الشورى، وهو المنصب الذى مكث فيه حتى عام 2011.
نقلا عن اخبار اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد