Take a fresh look at your lifestyle.

البنك الأهلي يضم مصطفى فتحي وبامبو من الزمالك

البنك الأهلي يضم مصطفى فتحي وبامبو من الزمالك

رياضة مصطفي
مصطفى فتحي وبامبو

محمد كارم

A وافق نادي الزمالك على إعارة كريم بامبو ومصطفى فتحي لنادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما طلب مسئولو البنك الأهلي استعارة الثنائي.اضافة اعلان
ورحب مسؤولو الزمالك بإعارة مصطفى وفتحي بعد موافقة البرتغالي باتشيكو على رحيلهما على سبيل الإعارة في ظل عدم اعتماده على الثنائي في الفترة الحالية وطلب مسئولو الزمالك من مسئولي البنك الأهلي التفاوض مع اللاعبين على التفاصيل المادية الخاصة بتعاقدهما قبل أن يتم حسم الأمور وتوقيع العقود.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من غد الجمعة لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي على إستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.
ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.
في الوقت الذي يجري فيه مسؤولي نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من لتسويق المغربي محمد أوناجم من أجل اتاحة مكان في قائمة الفريق الأبيض للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد بنادي سانت إتيان الفرنسي.
وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالنادي من أجل تسويق اللاعب.
في حين تراجع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق عن قرار رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
المدير الفني أخطر اللاعب باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي.
ويعاني أحداد من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن المباريات في الفترة الاخيرة ويخضع المهاجم لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد