Take a fresh look at your lifestyle.

مجدي عبد الغنى لرانيا يوسف: “عندك شوية فساتين تطرد أي كورونا”.. والفنانة ترد

مجدي عبد الغنى لرانيا يوسف: "عندك شوية فساتين تطرد أي كورونا".. والفنانة ترد

ثقافة وفنون 46541429_401
رانيا يوسف

محمد طاهر أبو الجود

A كشفت الفنانة رانيا يوسف، أنها تعرضت للإصابة بفيروس كورونا بنهاية 2019 وبالتحديد في ليلة رأس سنة 2020.
وقالت خلال برنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" إنها كانت تقضي إجازة رأس السنة 2020 في الجونة وعانت أعراض كورونا متمثلة في ارتفاع حرارة الجسم إلى 40 وألم في الصدر وتكسير في الجسم.اضافة اعلان
من جانبه علق الكابتن مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، علي إصابة رانيا يوسف في 2019 بكورونا قائلًا: "عندها شوية فساتين تطرد أي كورونا.. فساتين رانيا يوسف مثل تسديدات اللاعبين قنبلة وصاروخ".
وأضاف: "فساتين رانيا يوسف تدل على التفاؤل".
وردت رانيا يوسف على حديث مجدي عبد الغني عنها قائلة: "ربنا يخليك يا كابتن.. أنا أحب الفرفشة والنعنشة".
وحددت محكمة جنح قصر النيل جلسة 21 فبراير المقبل، لمحاكمة الفنانة رانيا يوسف، لارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها عن الحجاب.
جاء ذلك على خلفية بلاغ ضد رانيا يوسف، والذي تضمن ظهور رانيا يوسف في إحدى اللقاءات التلفزيونية تتحدث عن مفاتن جسدها حيث تلقت جهات التحقيق 8 بلاغات، ضد الفنانة بسبب تصريحاتها الخادشة للحياء، حسبما وصفتها البلاغات.
وتصدرت رانيا يوسف الأيام الماضية، محركات البحث، بسبب تصريحاتها الأخيرة بأحد اللقاءات التليفزيونية، ما دفع بعض رواد السوشيال ميديا لمهاجمتها بضراوة، بالاضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين، حيث قال الفنان حسن يوسف، ما هو موقف نقابة الممثلين من تلك التصريحات، واكتفى طليقها ووالد بناتها المنتج محمد مختار بقوله: "مش عايز أعرف عنها حاجة".
وكانت أبرز التصريحات المثيرة لرانيا هي إعلان رفضها التام للحجاب، وقالت إنه شيء فُرض على المصريين من أواخر السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.
وقالت رانيا يوسف خلال مقطع فيديو من مقابلتها مع الإعلامي نزار الفارس، أن الحجاب لا علاقة له بستر المرأة وأنه لا يزيد من ستر المرأة شيء.
وأضافت أن زوجات علماء الأزهر لم يرتدين الحجاب، كما قالت إنها تتحدى أي أحد يخرج صورة لامرأة محجبة وسط جمهور حفلات أم كلثوم.
وقالت في نص تصريحاتها :«من إمتى يا جماعة كنا محجبات.. الحجاب لم يُفرض علينا من 1400 عاما كما يُشاع.. الحجاب اتفرض علينا نهاية السبعينيات أوائل الثمانينيات.. عندنا زوجات مشايخ الأزهر وبناتهن كانوا ليسوا محجبات.. إحنا بنشوف الصور القديمة والأفلام الأبيض والأسود وحفلات أم كلثوم».
وتابعت رانيا: «الحجاب مش فرض.. بس اللي عايزة تتحجب براحتها.. دي حرية شخصية.. لكنه مش فرض.. لو كان فرض كان اتفرض علينا من 1450 سنة».
وكانت رانيا يوسف، قد تلقت هجومًا حادًا من قبل الفنانين حسن يوسف وفاروق فلوكس، بعد تفاخرها بمفاتن جسدها وقولها بـ«أنا عندي مؤخرة مميزة»، كما طالب المحامي نبيه الوحش بشطبها من جداول عضوية نقابة المهن التمثيلية.
وصرّحت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادها لتصوير مشاهد الإغراء في أعمالها قائلة: "كل التفاصيل عند المخرج، هو يحدد لنا هنعمل إيه ويحدد زاوية التصوير ونوع العدسة، إحنا بس ننفذ ما يقوله المخرج لنا".
وتابعت رانيا يوسف قائلة: "مشاهد الإغراء مش بيكون فيها مشاعر، وبيتم تصويرها على أكثر من مرة، وقدام كل فريق العمل اللي بيكون واقف خلف الكاميرات".
وأردفت: "كل لقطة نقدمها من أجل ثواني على الشاشة، والمشهد بيتقطع أكتر من مرة لتغيير عدسة أو إضاءة، إزاي هتسيطر علينا المشاعر وسط كل ده؟"
وعن تدخلها في أدوار زملائها قالت رانيا يوسف إنها لا تتدخل نهائيا، هي فقط تقرأ السيناريو وعندما تتعاقدها عليه تنفذ الدور دون تدخل في اختيار أبطال العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد