الرئيسية / أخبار عالمية / المبعوث الصيني للسلام في الشرق الأوسط يبحث مع البحرين تقوية أطر التعاون

المبعوث الصيني للسلام في الشرق الأوسط يبحث مع البحرين تقوية أطر التعاون

المبعوث الصيني للسلام في الشرق الأوسط يبحث مع البحرين تقوية أطر التعاون بحث وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة، مع المبعوث الصيني لعملية السلام في الشرق الأوسط كونج شياو شنغ، اليوم الأحد، تقوية أطر التعاون والتنسيق المشترك.
وبحسب الصفحة الرسمية للخارجية البحرينية، يأتي ذلك بمناسبة زيارة السفير شياو شنغ إلى مملكة البحرين، للمشاركة في أعمال الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر "حوار المنامة".

وخلال اللقاء، أشاد الشيخ خالد بن أحمد بالعلاقات التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، وما تشهده من تقدم مستمر يعكس إرادتهما المشتركة ومساعيهما المتواصلة للارتقاء بهذه العلاقات.

وثمن الوزير البحريني الجهود التي تقوم بها جمهورية الصين الشعبية في سبيل تعزيز التنمية والأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

من جانبه، أكد السفير شياو شنغ حرص جمهورية الصين الشعبية وتطلعها المستمر لدعم علاقات الصداقة وتعزيز التعاون مع مملكة البحرين على كافة المستويات.

الجدير بالذكر أن مؤتمر "حوار المنامة" شهد حضورا كبيرا لوزراء خارجية ودفاع ومسؤولين ودبلوماسيين؛ إضافة إلى رؤساء تنفيذيين لشركات كبرى ورجال أعمال وغيرهم، من مختلف أنحاء العالم.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *