السبت , نوفمبر 28 2020

14 طالبا و2 مشرفين.. مصدر بالتعليم يكشف تفاصيل حادث أتوبيس طلاب الهرم

صدى البلد أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن إجمالي إعداد المصابين في حادث اتوبيس مدرسة "كرياتف" الإبداع" انترناشيونال سكول" التابعة لإدارة أوسيم التعليمية، بلغ 14 طالبا مصابا بالإضافة إلى السائق واثنين من المشرفين.
وأوضح المصدر في تصريح لـ صدى البلد: أن جميع الطلاب الذين تم نقلهم إلي المستشفى حالتهم مستقرة، باستثناء طالب واحد تم إيداعه في العناية الصحية المركزة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي وفيات بين الطلاب أو المشرفين بالأتوبيس.
وأشار المصدر أن سبب الحادث هو انحراف عجلة السيارة مما أدى إلى تصادم الأتوبيس بأحد أعمدة الإنارة.
وكانت قد شهدت منطقة مساكن الضباط بالقرب من طريق المتحف المصري الجديد، انقلاب أتوبيس إحدى المدارس الخاصة أثناء توصيل التلاميذ إلى مدرستهم.
وتم إخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة الذي أمر بسرعة نقل التلاميذ إلى المستشفي لتلقي العلاج و تحرير محضر بالواقعة.
تلقي اللواء علاء عطية مدير الإدارة العامة غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة بالهرم بوقوع حادث مروري وعلى الفور انتقل اللواء محمد عامر مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة إلى مكان الحادث وأمر بتسيير حركة السيارات ورفع حطام أتوبيس المدرسة من الطريق .
وتبين من خلال المعاينة الأولية انقلاب ألأتوبيس المدرسي مما أسفر عن إصابة السائق و9 تلاميذ وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
وكشفت التحريات أن سائق الاتوبيس أختلت عجلة القيادة فى يد مما أدي إلى اصطدامها في الحواجز الخرسانية على جانب الطريق، مما أدى إلى انقلابها، تم نقل التلاميذ إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع أتوبيس المدرسة وتسيير حركة المرور.
تم تحرير محضر وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  ريهام حجاج تتعاقد على”وكل ما نفترق” لرمضان 2021.. تفاصيل