الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
آخر الأخبار

إحالة المتهمين بقتل صاحب سوبر ماركت إلى محكمة جنايات الزقازيق

صدى البلد قررت نيابة شمال الزقازيق الكلية إحالة المتهمين بقتل صاحب سوبر ماركت بقرية الديدامون إلى محكمة جنايات الزقازيق، لمحاكمته بتهمة القتل العمد.
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد ورود بلاغا بوصول "عادل ع " 35 سنة صاحب سوبر ماركت، مقيم قرية الدايدمون، إلى مستشفى فاقوس مصابا بجرح طعني نافذ بالصدر وتوفي فور وصوله.
اقرأ أيضا:ضبط مستريح بالشرقية استولى على 70 مليون جنيه بـ ديرب نجم وبسؤال شقيقه اتهم كل من "وليد و" 22 سنة عامل بمحطة وقود، و"عبد العزيز ح " 22 سنة عاطل مقيمان الديدامون، بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض مطواة بدائرة المركز، وتم القبض على المتهمين بعد هروبهما.
وتبين من أقوال شهود العيان بالقرية حدوث مشادة قبل الواقعة بأيام بين المجني عليه وعم أحد المتهمين وتم الصلح بينهما، لكن المتهم الثاني عزم على الانتقام من المجني عليه وتربص له بمساعدة المتهم الآخر في ساعات متأخرة أثناء قيامه بغلق باب السوبر ماركت.
تم ضبط المتهين وقررت النيابة العامة العامة، إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق محبوسين على ذمة القضية رقم 18828 جنايات مركز فاقوس لسنة 2020.

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  إطلاق اسم مدير مدرسة توفى بكورونا على "قاعة أسماك" بدسوق