الأربعاء , نوفمبر 25 2020

مقتل عامل وإصابة سائق في سطو مسلح على سيارة بالإسماعيلية.. والأمن يضبط الجناة

مقتل عامل وإصابة سائق في سطو مسلح على سيارة بالإسماعيلية.. والأمن يضبط الجناة

كتب- علاء عمران:

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه، مما تسبب في مقتل عامل وإصابة سائق بالإسماعيلية.

تلقى مركز شرطة القنطرة غرب بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغًا من أحد الأشخاص بأنه أثناء استقلاله سيارة نقل "مُحملة بأعلاف الأسماك" قيادة سائق، وبرفقتهما عامل وسيرهم بدائرة المركز متجهين إلى إحدى المزارع بالمنطقة، اعترضهم ثلاثة أشخاص ملثمين مستقلين دراجة نارية وقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية تجاههم لإجبارهم على التوقف، ما أدى إلى إصابة السائق والعامل بطلقات نارية ووفاة الأخير.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم (بندقية آلية -2 خزينة -عدد من الطلقات -دراجة نارية بدون لوحات معدنية "المُستخدمين في ارتكاب الواقعة").

وبمواجهة المتهمين بما توصلت إليه التحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة التحقيقات.

المصدر مصراوى

إقرأ أيضاً  اليوم.. أولى جلسات محاكمة 22 متهمًا بقضية "داعش العمرانية"