الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

إدمان واحتلال مخيف.. سليمان جودة: الأجانب عارفين هما بيعملوا ايه

الكاتب الصحفي سليمان الكاتب الصحفي سليمان جودة قال الكاتب الصحفي سليمان جودة، إن اصبح هناك ظاهرة غيرمفهومة انتشارها بهذا الشكل، وهي علاقة الاولاد بالألعاب الالكترونية والموبايل والإنترنت، وأصبح هناك الكثير من الدراسات التي تثبت مدى تؤثر الاولاد بهذه المؤثرات ما يؤدي لانتحار الكثير منهم.
وتابع سليمان جودة، خلال حواره في برنامج "صباحك مصري"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر 2"، ان هناك دراسات اخرى أثبتت أن الحد الاقصى لاستعمال الموبايل والتكنولوجيا الحديثة ساعتين فقط يوميا، فيجب الا يتعرض حتى الشباب لأكثر من ذلك، لأن هذا يدمر التكوين العقلي للاطفال، وتشويه عقول الشباب.
واشار الي ان ما نتعرض له حاليا اشبه باحتلال عقلي وحرب نفسية، مستنكرا دول الاسرة والدولة في تشكيل وعي ابنائهم، ولابد ان يتم التنويه في وسائل الاعلام عن خطورة هذه الوسائل المدمرة.
واوضح ان الاسرة هي المكون الأساسي في هذه المرحلة، ويجب عليهم مراقبة ابنائهم، معقبا: "تحس ان الجهاز ده دخل اعماق الشخص واحتل مكانه كبيرة غير مفهومة".
وأشار إلي أن في الدول المتقدمة التي قامت بصناعة هذه التكنولوجيا يدركوا تماما أن هذه الأجهزة لها هدف وبمجرد تحقيقه يتم الانتهاء منها.

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  بعد مخالطته محمد النني .. هاشتاج الشناوي يتصدر تويتر