السبت , نوفمبر 28 2020

نادي القضاة يوقع بروتوكول مع المطابع الأميرية لمساعدة القاضي في إرساء رسالته السامية (صور)

نادي القضاة يوقع بروتوكول مع المطابع الأميرية لمساعدة القاضي في إرساء رسالته السامية (صور)

كتب- طارق سمير:

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي قضاة مصر، أن المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة، وقع بروتوكول تعاون مع أشرف إمام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية.

جاء ذلك وفق بيان للنادي اليوم الأربعاء، في سبيل توفير مجلس إدارة نادي قضاة مصر كافة المصادر والروافد القانونية اللازمة التي تعين القاضي على القيام برسالته السامية في إرساء دعائم العدل ولمتابعة كافة المستجدات القانونية والقضائية، وفي ضوء خطة اللجنة الثقافية والعلمية على رفع كفاءة أداء المستوى العلمي والثقافي للسادة القضاة وأعضاء النيابة العامة.

شمل الاتفاق العديد من مجالات التعاون التي تهم الطرفين كما تم الاتفاق على تقديم الهيئة خدمة الموسوعات القانونية المتكاملة الكترونيا من خلال أجهزة الكمبيوتر أو تطبيقات الهواتف المحمولة والمتضمنة موقع التشريعات والقوانين والقرارات المكملة لها بالإضافة إلى أحكام المحكمة الدستورية العليا وأحكام محكمة النقض والمحكمة الإدارية العليا وفتاوى الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع لاطلاع أعضاء نادي قضاة مصر على كافة المستجدات في التشريعات والقوانين والقرارات التي تضطلع هيئة المطابع الأميرية دون غيرها بنشرها في الجريدة الرسمية والوقائع المصرية.

كما شمل البروتوكول التعاون المشترك في إقامة المعارض والمؤتمرات والندوات وتبادل الدوريات والمطبوعات التي يصدرها الجانبين.

المصدر مصراوى

إقرأ أيضاً  تجديد حبس المتهم بقتل زوج والدته دفاعا عنها