الجمعة , نوفمبر 27 2020

أول تعليق لـ نيللي شرقاوي بعد اعتذار أحمد فلوكس: حقي رجعلي

الفنان أحمد فلوكس الفنان أحمد فلوكس نشرت نيللي شرقاوي صورتين من عقد الصلح الذي نشره الفنان احمد فلوكس في وقت سابق عبر حسابه بموقع الصور إنستجرام، بعد واقعة سبها في إحدى التعليقات خلال أزمة منع حفل الفنان سعد لمجرد في مصر.
وكتبت نيللي شرقاوي على الصورتين: "الحمدلله .. حقي رجعلي"، ويتضمن عقد الصلح الذي تم توثيقه في 11 نوفمبر الجاري، أنه نشر أدمن صفحة أحمد فلوكس على موقع فيسبوك كان قد منشور ترحيب ودعم الفنان سعد لمجرد دون علم فلوكس، وكان رد فعل الأدمن على تعليق نيللي بضرورة احرام المصريات بحذف المنشور، عنيفا وغير لائقا.
مما دفع نيللي لتحرير محضر بإثبات حالة وقيد هذا المحضر ضد فلوكس أمام المحكمة، مطالبة إياه بمبل 10 ملايين جنيه تعويض عن الضرر المادي والأدبي، وبعد تواصل الطرفان اعتذر فلوكي عما بدر من الأدمن مؤكدا انه ألغى تعاقده معه، وقبلت نيللي الصلح.
وتعهد فلوكس بالاعتذار ونشر هذا الاعتذار على صفحته الرسمية، كرد اعتبار لنيللي، وعدم التعرض لها مجددا، وكذلك تعهدت نيللي بعدم التعرض له، وأن الصلح نهائي ولا يجوز الرجوع فيه.
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا المنشور واصفين نيللي بالقوية والشجاعة، وتقول رضوى محمد: "جدعة وكلنا المفروض نعمل كده ومنسكتش عن حقنا"، في إشارة لضرورة اتخاذ اجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة أو غيرها.

حقي رجعلي الحمدلله. الاعتذار اهو❤️

Posted by Nelly Sharkawy on Wednesday, November 18, 2020

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  بسبب كورونا.. وفاة أم لـ 13 ابنا تثير الغضب ضد رئيس الوزراء البريطاني