السبت , نوفمبر 28 2020

نشرة المرأة والصحة | مخاطر قضاء ساعات طويلة على الهاتف المحمول.. هنا الزاهد تبهر متابعيها بلوك جديد

هنا الزاهد هنا الزاهد نشر موقع صدى البلد عددًا من الأخبار الهامة في مجالي الصحة والمرأة، وإليكم ابرزها خلال هذا التقرير…
أورام المخ أبرزها.. مخاطر قضاء ساعات طويلة على الهاتف المحموليستخدم الأطفال الهواتف الذكية لأغراض مختلفة على مدار اليوم، بينما يقضي آخرون وقتهم في لعب ألعاب لا حصر لها على الهاتف، ويؤدي الاستخدام المستمر والتعرض للهاتف المحمول لآثار ضارة على الطفل.
ماذا يحدث للبشرة عند تناول ملعقة من زيت الزيتون يوميا؟قالت وسام سوقية، أخصائية البشرة والتجميل، أن زيت الزيتون البكر الممتاز من أفضل الدهون على وجه الأرض، فقد أظهرت الأبحاث أنه قد يساعد في منع العديد من الأمراض الشائعة المرتبطة بالشيخوخة.
مجدي بدران يكشف بالأرقام مدى انتشار فيروس كورونا فى فرنساحذّر الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، من تكرار الأخطاء التي ارتكبتها فرنسا وأدت لانتشار فيروس كورونا، وحلل الأحداث التي أدت لانتشار الفيروس فى فرنسا وآخر ما توصلت له الإحصاءات عن انتشار الكورونا، والتي شملت المعطيات التالية:
دراسة: التعليم عن بعد له فوائد صحية وعقلية مفاجئة على الصغار والمراهقينوجدت دراسة جديدة أن التعليم عن بعد له فوائد صحية عقلية مفاجئة للمراهقين الصغار، مثل تقليل القلق، وزيادة الشعور بالرفاهية، وزيادة الارتباط بمدارسهم.
بـ لوك جديد.. هنا الزاهد تستعرض جمالها على إنستجرامنشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة جديدة لها رفقة الفنان محمد الكيلاني عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة أنيقة وجذابة تكشف عن جمالها.

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  5 نصائح للسيطرة على مرض السكري والوقاية منه