الإثنين , نوفمبر 23 2020

بيج رامي جاهز للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا ٢٠٢٠

رامي السبيعي الملقب رامي السبيعي الملقب ب "بيج رامي" أعلن رامي السبيعي الملقب ب "بيج رامي" البطل المحترف في كمال الأجسام أنه اقترب من الانتهاء بشكل كامل من فترة الإعداد لبطولة مستر اولمبيا للمحترفين المقرر إقامتها من ١٧ حتى ٢٠ ديسمبر المقبل في لاس فيجاس الأمريكية فقد ظهر رامي في فيديو يعرض فية ماوصل الية من تكامل عضلي مذهل يأهلة للفوز بالبطولة العالمية
وأضاف "السبيعي" أن تعرضي لأزمة إصابتي بفيروس كورونا كان لها أثر كبير على حالتي النفسية ولكن بوقوف جميع ابناء اللعبة بجانبي استطعت تخطي تلك الأزمة، وبدأت الاستعداد مجددًا وبسرعة للمشاركة في الحدث الرياضي العالمي للمحترفين بطولة مستر اولمبيا، خاصة بعد أن تمت دعوتي بشكل رسمي واستثنائي من قبل إدارة البطولة ولهذا أتوجه بالشكر لرئيس اتحاد المحترفين السيد جيم مانيون وفريقه بأكمله لمنحى فرصة المشاركة في مستر لعام 2020.
ويتمني بطل العالم لكمال الاجسام رامي السبيعي أن يحقق حلمه بالحصول على لقب مستر اولمبيا هذا العام وطالب الجميع من محبيه ومحبي اللعبة أن يدعو لي بتحقيق الحلم العالمي.
يجدر الإشارة أن "بيج رامى" كان قد شارك في بطولة مستر أولمبيا للهواة الكويت العام 2012 وحصل منها على كارت الاحتراف، وعاد ليفوز مجددًا ببطولة قطر الذهبية 2013، وفاز ببطولة "New York Pro" العام 2013 ايضا.
كما حصل على المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا، وصنف من ضمن أعظم عشر شخصيات في تاريخ كمال الأجسام.
كما فاز بالمركز الثانى، في بطولة "مستر أولمبيا 2017"، في أمريكا، وهو أول لاعب مصرى وعربى يحرز المركز الأول في بطولة "أرنولد كلاسيك" الشهيرة. وهو من مواليد 1985 بمدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  سحر عبدالحق: كورونا أصابت الجبلاية بالشلل.. والجنايني أنقذ الزمالك