السبت , نوفمبر 28 2020

كورونا في البحيرة.. وفاة مدرس بالإعدادية بنات بإدكو

صورة ارشيفية صورة ارشيفية توفي معلم خبير لغة عربية بمدرسة الإعدادية العامة بنات التابعة لإدارة ادكو التعليمية بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داخل العناية المركزة بمستشفى العزل بكفر الدوار.
ونعت أسرة المدرسة الفقيد " على خرابة" 47 عامًا، سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما تقدمت اللجنة النقابية للمعلمين بادكو بخالص العزاء في وفاة على خرابه، مدرس اللغة العربية بمدرسة الإعدادية العامة بنات.
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، خروج 109 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 101288 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 275 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 16 حالة جديدة.

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  مستقرا في البنوك.. سعر الدولار اليوم الأحد 22-11-2020