الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

الهضبة جاب أخره .. تطورات خطيرة في خناقة عمرو دياب و دينا الشربين

الهضبة جاب أخره تطورات خطيرة في خناقة عمرو دياب و دينا الشربيني
في تطور خطير للعلاقة بينهما بعد خناقة الساحل الشمالي ألغي المطرب عمرو دياب، متابعته لحساب الفنانة دينا الشربيني على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، بينما ما زالت الفنانة تتابعه على حسابه، وذلك بعد أنباء عن حدوث خلاف بينهما في الساحل الشمالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد وقوع شجار بين عمرو دياب ودينا الشربيني فى إحدى المناطق الساحلية، انتهت بترك عمرو المكان الذي كانا يجلسان فيه، لتعاقبه دينا الشربيني بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض أن تشاركه فيه.
و كشف مصدر مقرب من النجم عمرو دیاب، وحبیبته الفنانة دینا الشربیني، عن وقوع شجار بینھما، أدى إلى علو صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة.
وأكد المصدر، في تصریحات صحفية أن "عمرو دیاب، كان یتحدث مع دینا الشربیني في أمور خاصة بینھما، ولكن الحضور تفاجأوا بعلو صوته علیھا، ودخل في حالة من العصبیة، والتي واجھتھا دینا بصمت، ولم تمر لحظات حتى غادرا المكان".
ونوه المصدر، إلى أن "دینا الشربیني لا تتحدث مع عمرو دیاب حتى الآن، بل وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الھضبة على إحیائه، وأن دینا كانت ستحضر معه لكنھا امتنعت عن ذلك".
وقبل هذه الأنباء، كان الثنائي يتصدران حديث وسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم، فعلى الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.
وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، حيث ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه (لباس البحر) وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.

إقرأ أيضاً  الاطباء تنعي أشهر جراح مصري في كينيا بعد وفاته بكورونا