الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

كشف ​ حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا

كشف ​ حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا
كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة إمكانية تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك والمقرر له يوم 27 نوفمبر الحالي على ستاد القاهرة الدولي.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن لجنة الأندية لم تناقش تأجيل نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك حتى الآن.
وأضاف: "اللجنة الطبية ستتواصل مع اتحاد الكرة المصري بخلاف متابعاتنا للوضع في مصر بشأن انتشار فيروس كورونا، لكن لا قرار حتى الآن ولم نناقش الأمر".
اقتراح عودة الجماهير

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة الجهات الأمنية بشكل نهائي على استضافة ستاد القاهرة الدولي لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الحالي.
كانت الظروف الجوية قد أجبرت اتحاد الكرة على طلب نقل لقاء الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال من ملعب برج العرب إلى ستاد القاهرة لتفادي تأثر أرضية الملعب بالأمطار.
وقال العطار في تصريحات تليفزيونية سابقة، إن اتحاد الكرة خاطب الكاف بشكل رسمي ولن يكون لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اعتراض على نقل النهائي إلى ستاد القاهرة الدولي.وعن الحضور الجماهيري قال العطار: "الكاف لا يمانع في حضور الجماهير شريطة وجود إجراءات طبية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وخاطبنا الاتحاد الإفريقي بخطتنا".
وتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "اقترحنا حضور 10 آلاف متفرج ولدينا خطة لتوزيعهم داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي بما يضمن سلامتهم".

إقرأ أيضاً  وردنا عاجل انفجار ضخم يضرب منشأة بترولية سعودية وبيان من السلطات