الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

في حادث مروع بالمنوفية تفاصيل مصرع 4 شباب

في حادث مروع بالمنوفية تفاصيل مصرع 4 شباب
دقت الساعة السادسة مساًء، ومعها بدأ العاملون بإحدى الشركات في تجهيز أنفسهم والتوجه لإحدى السيارات، لتعود بهم إلى منازلهم بمحافظة المنوفية، إلا أن القدر لم يمهلهم، وكتب كلمة النهاية في حياة 4 منهم، بعد تعرضهم لحادث سير.

تحركت السيارة من مدينة 6 أكتوبر في طريقها المُعتاد نحو الطريق الإقليمي، وبينما البعض يتسامر فضل آخرون أخذ قسط من النوم، وبدون مقدمات قطع صوت مكابح السيارة لحظات الاسترخاء، وترنحت بهم السيارة يمينًا ويسارًا وقطعت الجزيرة الوسطى واقتحمت المسار العكسي.
صدمات قوية تلقاها مستقلي السيارة، بعدم انفجار الإطار وعدم قدرة السائق على التحكم في عجلة القيادة، لتأتي سيارة نقل مسرعة وتصطدم بسيارتهم مباشرة، وتتسبب في سقوط قتلى ومصابين.
توقف الطريق ونزل بعض العاملين من السيارة يترنحون من أثر الكدمات، وسارعوا بالاتصال بالإسعاف، وبدأو في فحص زملائهم المصابين، ليكتشفوا وفاة كل من"محمود.إ" 38 عامًا من سرس الليان، و"محمد.ع" 54 عامًا من قرية كفر الباجور، و"عيسى.م.ت" 38 عامًا، من قرية تلبنت مركز الباجور.
وصلت سيارات الإسعاف، وجرى نقل "أحمد.س.ن" من سرس الليان، إلى مستشفى الشيخ زايد في حالة خطرة ولم يلبث وفارق الحياة، بينما وضعت 3 جثث بمستشفى 6 أكتوبر.
مصراوى

إقرأ أيضاً  حملة ترامب تخسر قضية أخرى أمام المحكمة في بنسلفانيا