الأربعاء , نوفمبر 25 2020

ميزة عظيمة قادمة إلى تطبيق واتساب على أندرويد.. تعرف عليها

واتساب واتساب طرح تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب WhatsApp، عددا كبيرا من الميزات خلال الأسابيع الأخيرة، من بينها خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء، وكتم إشعارات المحادثات للأبد، إلى جانب ر التسوق وخدمة الدفع WhatsApp Pay، والآن يعمل التطبيق المملوك لشركة فيسبوك على تطوير ميزة جديدة يرغب بها جميع المستخدمين حول العالم.
وبحسب ما ذكره موقع "beebom"، يعمل فريق واتساب حاليا على تطوير ميزة بسيطة ولكنها مفيدة جدا، والتي ستسمح لـ 2 مليار مستخدم حول العالم من إرسال فيديوهات صامتة بدون صوت.
أقرأ أيضاً| 6 ميزات خفية يجهلها أغلب مستخدمي واتساب حول العالم.. اعرفها
ووفقا لموقع "WABetaInfo " المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية، فأن ميزة إزالة الصوت من الفيديو قبل إرساله قيد التطوير حاليا، وستكون متاحة لتطبيق واتساب من خلال تحديث مستقبلي لهواتف أندرويد.
وتم رصد التلميحات الأولى حول الميزة القادمة في الإصدار التجريبي من التطبيق المخصص لنظام التشغل أندرويد والذي يحمل رقم الإصدار 2.20.207.2 ،والذي تم طرحه على متجر جوجل بلاي خلال الأسبوع الجاري.
وستتيح لك الميزة الجديدة إرسال الفيديو كما هو لكن مع كتم صوته، كما هو موضح بلقطة الشاشة التي نشرها موقع "WABetaInfo"، وتظهر الخاصية على شكل علامة السماعات، وبالضغط عليها يتم كتم الصوت قبل إرسال المقطع إلى الآخرين أو نشره كتحديثت لميزة الحالة.

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  لا يعلمها كثيرون.. 5 ميزات خفية بـ كروم على هواتف أندرويد