الإثنين , نوفمبر 30 2020

أول شركة طيران مسيحية لنقل المبشرين إلى دول العالم غير ربحية

أول شركة طيران مسيحية لنقل المبشرين إلى دول العالم غير ربحية
من المقرر أن تطلق خدمة غير ربحية أول شركة طيران مسيحية على الإطلاق العام المقبل، مما يوفر مصدرًا للسفر للمبشرين الذين يسعون لنشر إنجيل يسوع المسيح في جميع أنحاء العالم.
يهودا 1، التي يقع مقرها حاليًا في مطار شريفبورت الإقليمي في شريفبورت، لويزيانا، قد حملت بالفعل مجموعات صغيرة من المبشرين إلى مناطق الكوارث ومجالات البعثات بصفتها شركة طيران خاصة.
لكن ابتداءً من العام المقبل، ستنتقل "يهوذا 1" من كونها خاصة، وهو ما هي عليه الآن، إلى شركة طيران فعلي، كما قال إيفريت آرون، الرئيس والمدير التنفيذي في يهوذا 1 لصحيفة كريستيان بوست في مقابلة.
عندما يحدث هذا، ستحصل على شهادة إدارة الطيران الفيدرالية، مما يجعلها في نفس الدوري مثل شركات الطيران المعروفة كدلتا. بينما تنشر الخدمة حاليًا طائرات أصغر لفرق صغيرة من المبشرين، تخطط شركة الطيران للحصول على طائرات أكبر يمكنها نقل مئات الأشخاص بحلول نهاية عام 2021.
وقال: "بحلول نهاية العام المقبل، نود أن يكون لدينا ثلاث إلى أربع طائرات كبيرة". اعتبارًا من الأمس، تمت إضافة طائرة بوينج 767-200ER إلى أسطولنا تتسع لـ 238 شخصًا ويمكنها الذهاب إلى أي مكان في العالم مع محطة واحدة. إنها تحمل 30 طنا من البضائع".

على الرغم من وضعها الجديد، ستظل هناك اختلافات بين Judah 1 وشركات الطيران الأخرى التي أصبحت أسماء مألوفة في الولايات المتحدة وحول العالم.
قال آرون: "لن يكون لدينا جدول زمني محدد وليس لدينا طرق معتمدة". "لذلك، هذا يعني أنه يمكننا الذهاب إلى حيث نريد وقتما نريد، على عكس معظم شركات الطيران. التي يجب أن يكون لديها جداول زمنية معينة تطير فيها، يجب أن يكون لها مسارات معينة. لا يتعين علينا القيام بذلك".
بينما سيتعين على المبشرين دفع أجرة السفر، لا يوجد في يهوذا 1 "رسوم أمتعة ولا رسوم شحن".
أوضح آرون: "لذلك فإن جميع حمولات المرسلين تذهب مجانًا".
نظرًا لأنه من المحتمل أن يتم الإطلاق الوشيك لـ Judah 1 كأول شركة طيران مسيحية على الإطلاق في منتصف جائحة فيروس كورونا، يقول آرون إنه ستكون هناك احتياطات إضافية في المكان تمامًا كما فعلت الخدمة غير الربحية بالفعل مع الرحلات الجوية التي تم إجراؤها خلال الوباء.
وقال: "طائراتنا معقمة". "لدينا آلة تقتل فعليًا 99.9% من الجراثيم في الطائرة. بعد كل رحلة، نفعل ذلك".
نقلا عن لينغا

إقرأ أيضاً  تعرف على تفاصيل احتفال الكنيسة الأرثوذكسية بتجليس البابا تواضروس