الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

الجزائري مجدي الكردي يخوض تحديا جديدا مع الصداقة الليبي

المدرب الجزائري مجدي المدرب الجزائري مجدي الكردي يبدأ المدرب الجزائري مجدي الكردي تحديا جديدا مع فريق الصداقة الليبي في الدوري الممتاز بالموسم الجديد، حيث يلعب الفريق في المجموعة الأولى التي تضم أندية المنطقة الشرقية في ليبيا.
وأعلنت إدارة نادي الصداقة، يوم الأحد الماضي التعاقد رسميًا مع المدرب الجزائري مجدي الكردي، لتولي مهام تدريب الفريق وسط طموحات كبيرة وتحد كبير لـ"الكردي" الذي سبق له أن خاض بعض التجارب في الدوري الليبي من قبل.
وقال نادي الصداقة في بيان رسمي، إن تقديم المدير الفني الجديد سيتم في مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة.
ومن أجانبه غادر مجدي كردي مطار تونس اليوم الخميس متوجها إلى ليبيا لبداية مشواره مع الفريق حيث نشر صورا عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" معلقا عليها: بسم الله توكلنا على الله اللهم وفقنا في التحدي الجديد.. صورة مع الطاقم الفني.
ويمتلك المدرب الجزائري مجدي الكردي صاحب الـ49 عاما، شهادات التدريب A وB، إضافة إلى شهادة "مستشار رياضي" اختصاص كرة القدم، بوزارة الشباب والرياضة الجزائرية، كما حصل على شهادة "الدراسات المتعمقة في التدريب الرياضي" من نيس الفرنسية.
وسبق لـ"الكردي" القيادة الفنية لعدد من الأندية الجزائرية والعربية والأوربية، حيث سبق له التدريب في مركز "تكوين الشباب" في نادي كرونبول الفرنسي، كما تولى منصب المدرب المساعد لنادي مولودية الجزائر موسم 2008 وأشرف على تدريب فريقي اتحاد بسكرة ونصر حسين داي بالدوري الجزائري الممتاز، ثم انتقل لدوري الدرجة الثانية في تونس وتولى النجم الرياضي الخلاّديو ومكارم المهدية خلال الفترة من 2008-2010.
وكانت له تجارب عديدة في الدوري الليبي مع أندية الحاراتي ونجوم أجدابيا في الفترة من 2005 وحتى 2007، حيث الصعود بنجوم أجدابيا للدوري الممتاز.
وعاد إلى الجزائر في موسم 2017 – 2018 وتولى القيادة الفنية لنادي غالي معسكر بالدوري الجزائري القسم الثاني وصفاء الخميس الجزائري، الذي قاده للصعود للممتاز والتحاقه بدوري الأضواء، خلال الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً  ثنائية رونالدو تقود يوفنتوس للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي

المصدر البوابة نيوز