الأربعاء , نوفمبر 25 2020

مرتضى منصور يتهم سما المصري بإهانته عبر اليوتيوب.. والأخيرة: “كنت بهزر”

مرتضى منصور مرتضى منصور تواصل النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات مع سما المصري في 17 بلاغا مقدما من ريهام سعيد ومرتضى منصور.
وتبين من التحقيقات أن مرتضى منصور تقدم بـ 16 بلاغا ضد سما المصري يتهمها بإهانته وسبه من خلال فيديوهاتها عبر اليوتيوب وتدوينات عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
وأنكرت سما المصري خلال التحقيقات تلك التهم، مشيرة إلى انها كانت تنشر فيديوهات وعبارات كوميدية ولن تقصد الاساءة لأى شخص وان جميع ما نشرته كان على سبيل الدعابة، قائلة: "كنت بهزر".
من جانبه قال المحامى أشرف ناجى، دفاع سما المصري، إن النيابة امرت باستدعاء الاخيرة واخراجها من محبسها للتحقيق في البلاغ المقدم من ريهام سعيد والمعد الخاص ببرنامجها والذي تتهمها فيه بالسب والقذف من خلال رسائل صوتيه ارسلتها "المصري" لأحد الصحفيين.
وأضاف "ناجي" أن الصحفي أنكر صلته بالواقعة، مشيرًا إلى أنه فوجئ بأن هناك 16 بلاغا أخرى تقدم بها مرتضى منصور عام 2019 يتهم موكلته بالسب والقذف.
يذكر أن سما المصري حصلت على ثلاثة أحكام أمام محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية وآخرها بالحبس سنة وتغريمها مائة جنيه، كما حصلت في قضيتين أخريين في وقت سابق بالحبس 6 أشهر بقضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد في أكتوبر الماضي، وحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه لإدانتها بالتحريض على الفسق والفجور.

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  ضبط المتهمين بفيديو استغاثة طالب عبر فيس بوك