الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

وظيفة الأحلام تنتظر العاطلين .. تعرف عليها

وظيفة الأحلام تنتظر العاطلين تعرف عليها
تعددت الوظائف الغريبة في الفترة الأخيرة، لكن ربما تكون الأغرب تلك التي توصف بـ "وظيفة الأحلام"، لأنه يمكن الحصول على ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 20 ألف جنيه مصري، مقابل النوم داخل مجموعة من الفنادق الفاخرة، لاختبار الأسِرَّةٌ والمفروشات.
الوظيفة الغريبة، أعلنت عنها شركة بريطانية تدعى "Tielle Love Luxury" المتخصصة في مجال تصنيع المنسوجات والمفروشات، لعدد من الفنادق الفاخرة حول العالم، إذ تبحث عن شخص يختبر الأسِرَّةٌ في مجموعة من أفخم الفنادق فئة 5 نجوم، بالمملكة المتحدة، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

و"وظيفة الأحلام" عبارة عن أن الشخص يعمل على قضاء ليلة في الفنادق الفاخرة، لتقييم السرير بكل الغرف بالفنادق الفاخرة التي سيتردد عليها، لاكتشاف إذا كان مريحا أم لا، وكذلك تجربة المفروشات أيضا الخاصة بالشركة البريطانية.
ويحصل الموظف الذي سيقع عليه الاختيار، على ألف جنيه إسترليني كمقابل مادي، وستكون الإقامة في الفندق لشخصين، أي يمكنه اصطحاب معه من يريد للتجربة.
وسيزور الشخص الذي سيحصل على الوظيفة، 5 فنادق فاخرة لتجربة واختبار الأسرة والمفروشات، كما أنه سيحصل على 500 جنيه إسترليني من أجل تغطية نفقات السفر.
وداخل كل فندق سيتم إعطاء المختبر نموذج لملئه قبل كل إقامة وتشمل المسؤوليات الأخرى أو مهام الموظف أيضا، التقاط بعض الصور خلال الاختبارات وكتابة بعض الأفكار الإضافية لمدونة الشركة البريطانية "Tielle Love Luxury".
وفرصة الوظيفة متاحة لسكان المملكة المتحدة، بداية من عمر 16 عامًا أو أكثر لتقدم إليها، فكل ما على الشخص هو ملء الاستمارة، وشرح سبب اعتقاده أنه يمكن يكون الأفضل للحصول عليها. ويغلق باب التقديم لهذه الوظيفة في منتصف ليل يوم 10 ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً  بعد خسارة مقعده .. مرتضى منصور يتعرض لأزمة صحية