الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

شــاهد أول صورة لمرتكب المذبحة الأسرية في حدائق الأهرام

شــاهد أول صورة لمرتكب المذبحة الأسرية في حدائق الأهرام
ننشر أول صورة لمرتكب المذبحة الأسرية في حدائق الأهرام النيابة تطلب الملف الطبي والشهود أكدوا إصابته بمرض نفسي

مرتكب المذبحة الاسرية في حدائق الاهرام
ندى حمودة – أحمد مهدي
باشرت نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها في المذبحة التي وقعت بمنطقة حدائق الأهرام، بطلها شاب مريض نفسي قام بقتل والدته وشقيقه الأصغر وشرع في قتل زوج شقيقته بسبب خلافات عائلية.

فقد انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الضحيتين ونقلهما إلى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة، وأمرت النيابة بنقل المصاب إلى المستشفى وطلبت تقريرا كاملا عن حالته الصحية وسؤاله عقب تماثله للشفاء.
فيما قام خبراء المعمل الجنائي برفع البصمات في مكان الحادث، واستمعت النيابة إلى عدد من الجيران الذين أكدوا أن المتهم يعاني من مرض نفسي ودائم الشجار مع أسرته ويتلقى العلاج، وطلبت ملفه الطبي من أسرته لعرضه على مستشفى الأمراض العقلية للتأكد من مرضه.
وكان قسم شرطة الأهرام تلقى بلاغا بقيام عاطل، ٢٧ سنة، بالتعدي بسكين على والدته، ٥٩ سنة، وشقيقه، ٢٤ سنة، حتى فارق الحياة، وشرع في قتل زوج شقيقته، ٢٨ سنة، وتم نقله للمستشفى في حالة سيئة للعلاج.
فيما تم تشكيل فريق بحث، وتم سؤال شقيقتي المتهم إحداهما زوجة المصاب، قررتا بحدوث مشادة بين شقيقتهما الصغرى وشقيقهما القتيل بسبب رغبتها فى المبيت لدي شقيقتهما الكبرى، تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بسحب سكين من المطبخ وأحدث إصابتهم أثناء محاولتهم تهدئته، وأضافت أنه يعانى من اضطرابات نفسية ويعالج بمستشفى، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم الذي اعترف بجريمته وأرشد عن السكين المستخدم في الحادث، وباشرت النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

إقرأ أيضاً  كيف يفكر موسيماني في تشكيل الأهلي لأبوقير؟