الإثنين , نوفمبر 30 2020

بعد إعداد وجبة لابنتها.. سيدة تقابل بسخرية كبيرة على مواقع التواصل “صور”

صدى البلد تعرضت أم لعدد كبير من التعليقات الساخرة بعد إعداد وجبة غذاء لابنتها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما أدي إلى استيائها الشديد مما فعله الناس بها.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية كانت الطفلة ممتنعة في الفترة الأخيرة عن تناول أي طعام، ثم شاهدت أمها منشورًا على تطبيق « Snapchat» لأم تصنع جبن المعكرونة وحساء هاينز بالطماطم.
عرضت الأم الصورة على ابنتها وينتر، البالغة من العمر أربع سنوات، لتطلب الفتاة من والدتها بسرعة وحماس أن تعد لها هذا الطعام على الفور لمرة واحدة، في منطقتها غرب لوثيان في إسكتلندا.
اقرأ أيضاَ: حتى الكلب مات.. نهاية مأساوية لزوجين وطفلهما الرضيع بسبب انهيار مروع
وأعربت الأم أن قصتها الصغيرة قد تساعد الأمهات والآباء الآخرين الذين يعانون من نفس مشكلتها، لكن حدث العكس عندما قوبلت بسيل من الإساءات و التهكمات تجاهها.
وصف بعض الناس الطبق بأنه "طعام البيدو"، ووصفوا الأم بـ " مانكي"، وقال أحدهم: "أي نوع من أنواع المخلوقات الخاطئة التي يمكن أن تفعل ذلك!، وأضاف مستخدم آخر: "تصحيح السلوك بتصرف غير مناسب" .
وعلّقت الأم المنزعجة من التعليقات: " بعض الناس لا يحبون تركيبات طعام معينة، لكن الإساءة التي تلقيتها كانت مروعة تمامًا، لكن لماذا يشعر الناس بالغضب الشديد حيال ما فعله؟!"، ثم تنشر رسالة ثانية: "إضافة الجبن المبشور في الأعلى مذاق أفضل".

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  عبر تطبيق زووم.. العمل عن بعد يسبب التهاب الحلق