الجمعة , نوفمبر 27 2020

سما المصري في رسالة خاصة لمعجبيها من داخل الحبس

سما المصري في رسالة خاصة لمعجبيها من داخل الحبس
انهارت الراقصة سما المصري، بعد جلسة التحقيق، وقالت باكية: "أنا تعبت 17 بلاغ يا أمي مش عارفة ليه؟ عايزة ربنا يسامحني بس كده، مش عايزة حاجة تاني تعبت".
جاء ذلك بعد التحقيق معها في 17 بلاغا أمس الثلاثاء، بتهمة السب والقذف، لنحو 12 ساعة.
يذكر أن حصلت سما المصري على ثلاثة أحكام أمام محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية وآخرها أمس بالحبس سنة وتغريمها مائة جنيه، كما حصلت في قضيتين أخريين في وقت سابق بالحبس 6 أشهر بقضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد في أكتوبر الماضي، وحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه لإدانتها بالتحريض على الفسق والفجور.

وسبق أن نشرت "البوابة نيوز"، أمر إحالة المتهمة سامية أحمد عطية، وشهرتها سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على مبادئ المجتمع وقيمه.
وتضمن أمر إحالة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية أنها في غضون الفترة من ديسمبر 2019 وحتى أبريل لعام 2020 نشرت بقصد العرض صور خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وإنستجرام ويوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية على نحو يخدش الحياء العام.
وأكمل أمر الإحالة بأن المتهمة فعلت علانية فعل فاضح مخل بالحياء العام بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وإنستجرام ويوتيوب، ونشرت عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء العام، كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.
وأكد أمر الإحالة أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تغرى بمفاتنها في ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها.
نقلا عن: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  الحياه تعود «ليفربول» يوافق على عودة الجماهير في الدوري الإنجليزي