الأربعاء , نوفمبر 25 2020

هيئه الأرصاد الجوية تكشف عن خريطة أمطار الغد

هيئه الأرصاد الجوية تكشف عن خريطة أمطار الغد

هيئه الأرصاد تكشف عن خريطة أمطار الغد
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من اليوم الخميس وحتى السبت القادم ستشهد البلاد موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على البلاد، ومن المنتظر أن سقوط أمطار غزيرة على عدة مناطق بالبلاد يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة تدريجيا.
وأوضحت هيئة الأرصاد، أنه اليوم الخميس تكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، على السواحل الشمالية تشمل في الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح.
وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر في كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية – حلايب – شلاتين – رأس بناس.

في غدا الجمعة تكون أمطار غزيرة إلى رعدية على السواحل الشمالية في الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح.
وعلى الوجة البحري تكون أمطار متوسطة إلى غزيرة في كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية.
وتكون أمطار متوسطة على مدن القناة وجنوب سلاسل البحر الأحمر في حلايب وشلاتين ورأس بناس، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد في الفيوم وبنى سويف والمنيا.
وفى السبت المقبل تكون أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية في الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، وعلى الوجه البحري تكون أمطار متوسطة إلى غزيرة في كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية، وتكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على مدن القناة وجنوب سلاسل البحر الأحمر في حلايب وشلاتين ورأس بناس.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، القاهرة الكبرى والوجه البحرى 23 للعظمى والصغرى 15، والسواحل الشمالية 22 للكبرى والصغرى 16، جنوب سيناء 26 للعظمى والصغرى 16، شمال الصعيد 24 للعظمى والصغرى 14، جنوب الصعيد 25 للعظمى 15 للصغرى.
البوابه نيوز

إقرأ أيضاً  محافظ الإسكندرية: المحافظة لن تتمكن من مواجهة الأمطار بمفردها

الله محبة