الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

شاشة عملاقة وكاميرا جيدة .. تعرف على مواصفات هاتف انفينكس الجديد Note 8

هاتف انفينكس الجديد هاتف انفينكس الجديد Note 8 تعتبر فئة الهواتف الاقتصادية والمتوسطة من الفئات الأكثر انتشارًا فى السوق المصري والأكثر اقبالا من المستهلك المصري. وبمراجعتنا لهاتف انفينكس الجديد Note 8 لفت انتباهنا ضخامة حجم الشاشة.
جاء الهاتف بشاشة سينمائية بتصميم Dual Infinity O بحجم 6.95 بوصة مع سماعات استريو مزدوجة DTS، مع ضمان 100 يوم على الشاشة يتم تغييرها خلالها مجانًا.
ونجد هنا أن حجم الشاشة أكبر من المنافسين مع حواف أقل ونسبة استحواذ أعلى وتصميم من فئة الهواتف العليا مع سماعتين ستريو هتخليك تعيش جو سينمائى فى تجربة الألعاب ومشاهدة الفيديوهات.
والأهم فى هذا الهاتف هو وجود 6 كاميرات بدقة 64 ميجابكسل عالية الجودة ومزودة بخاصية الذكاء الاصطناعي، مقسمة إلى كاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجا بكسل بمستشعر كبير ½ بوصة لانتاج صور فائقة الدقة من حيث التفاصيل مع زوم يصل إلى 10X، هذا إلى جانب كاميرا أمامية مزدوجة تدعم خاصية البورتريه لعزل الخلفية الاحترافي فى الصور والفيديو.
وتدعم كل من الكاميرات الأمامية والخلفية مزايا التركيز التلقائى على العين فى الصور والفيديو مزودة بخواص التجميل المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى خاصية Super Steady Video لتصوير الفيديو فائق الثبات من خلال خورازميات رائدة لتصوير فيديو تصل دقته إلى 2k وفيدهات قصيرة بفلاتر مميزة.
هذا بجانب خاصية سوبر سلوموشن للتصوير البطيء ، وسوبر نايت مود للتصوير الليلى بدقة عالية ، بجانب خاصية Macro لتصوير أدق التفاصيل بالتفصيل على بعد 4 سم.

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  مشكلة خطيرة في هواتف Google Pixel 5 ترعب المستخدمين