الأحد , نوفمبر 29 2020

بالفيديو مصطفى بكري يحذر .. الموجة الثانية لـ كورونا أشد فتكا

بالفيديو مصطفى بكري يحذر الموجة الثانية لـ كورونا أشد فتكا
قال الإعلامي مصطفى بكري إنه للأسف تشهد الدولة خلال تلك الفترة تصاعدا جديدا في معدلات الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن العالم كله الآن يشهد موجة زيادة أعداد الإصابات.
وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار عبر فضائية صدى البلد أن منظمة الصحة العالمية، قدمت تحذيرات كبيرة بأن الموجة الثانية من فيروس كورونا ستكون أشد فتكا، مشيرا إلى أنه يجب أن نكون حريصين بشكل أكبر.
وتابع مقدم برنامج حقائق وأسرار أن عدد الإصابات وصل إلى 44 مليون إصابة حول العالم والولايات المتحدة الأمريكية تسجل أعداد إصابات هو الأكبر على مستوى العالم.
واشار بكري إلى انه في مصر بدأ عدد الحالات في التزايد مرة أخرى، مؤكدا أن وزارة الصحة والسكان قدمت تحذيرات كبيرة للمواطنين بضرورة إتباع الإجراءات الإحترازية وتطبيقها بشكل كامل.

وقال مقدم برنامج حقائق واسرار إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أكد أن الدولة قد تتخذ إجراءات أكثر صرامة خلال الفترة القادمة مع عدنم إلتزام المواطنين.
وكشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن توقعات الحكومة بشأن الموجة الثانية لفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.
وقال سعد: "لدينا إجراءات جديدة حال دخولنا في الموجة الثانية لكورونا"، مضيفا أنه سيكون هناك ارتفاع فى أعداد الإصابات بفيروس كورنا وستتجاوز الـ 300 حالة.
وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولى لديه تخوف شديد من الموجة الثانية لـ فيروس كورونا، ولذلك تحدث عن الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن هناك قلقا من الموجة الثانية لـ كورونا، ولذلك نطالب الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.
ولفت إلى أن الموجة الثانية لفيروس كورونا الثانية أكثر شراسة من حيث سرعة الانتشار وحدة الإصابة، ورئيس الوزراء شدد على تطبيق القانون والالتزام بالإجراءات.

إقرأ أيضاً  قبل هذا الموعد لن نستطيع التخلي عن الكمامة