السبت , نوفمبر 28 2020

نشرة المرأة.. بإطلالة جريئة جنا عمرو دياب تثير الجدل.. سرطان المبيض.. العلامات والأعراض وطرق العلاج

صدى البلد نشر موقع صدى البلد مجموعة من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، في مجالي الصحة والمرأة،نستعرضها على النحو الآتي:
وصلة رقص.. ديميت اوزديمير تثير الجدل على الانستجرامشاركت الممثلة التركية ديميت أوزديمير، بطلة مسلسل منزلى، متابعيها صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت فيها بإطلالة أنيقة وهي ترقص.
وظهرت ديميت اوزديمير بفستان ستان باللون الأخضر وبه قصات ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها على الانستجرام.
بإطلالة جريئة.. جنا عمرو دياب تثير الجدل
شاركت كنزي عمرو دياب، جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة جريئة.
وظهرت كنزي عمرو دياب ببدي كت ونالت الصورة إعجاب متابعيها على الانستجرام .
نوع مهمل من الزيوت يخلصك من حب الشباب فى لمح البصر

يُعرف زيت اللافندر الأساسي برائحته الغريبة والمهدئة لكن هل تعلم أن زيت اللافندر الأساسي له فوائد مذهلة للبشرة والشعر أيضًا؟ من علاج حب الشباب إلى تعزيز نمو الشعر ، يعتبر زيت اللافندر الأساسي زيتًا أساسيًا يحتوي على الكثير
سرطان المبيض.. العلامات والأعراض وطرق العلاج
يصيب سرطان المبيض حوالي 80 % من النساء، وهي نسبة كبيرة للغاية، ويرجع زيادة نسبة الإصابة إلى ان سرطان المبيض لا يتم تشخيصه في مراحله الأولى في حين أنه في الواقع له أعراض خفية ومتشابهة مع أعراض لأمراض أخرى.
وفقا لموقع هيلث لاين 60 % من المصابين بسرطانات المبيض قد انتشرت بالفعل إلى أجزاء أخرى من الجسم فلا يظهر سرطان المبيض في كثير من الأوقات، لذا فإن الورم يمكن أن ينمو بشكل كبير قبل أن يصبح ملحوظًا بالفعل.

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  بدون سابق إنذار.. تضخم الأصابع مؤشر لسرطان الرئة