الخميس , نوفمبر 26 2020

مرتضى منصور.. لم أخسر انتخابات البرلمان

مرتضى منصور لم أخسر انتخابات البرلمان
أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعجّبه من هجوم البعض على النادي دون أسباب مقنعة خلال الفترة الأخيرة.

وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية: “إنه عندما رفض تأجيل مباراة الرجاء في البداية تعرض للسب، وفي المرة الثانية عندما تعرض فريق الرجاء لإصابات كورونا وافق على التأجيل تعرض أيضًا للسب هم يعلمون جيداً أن الزمالك عنده رئيس نادي قوي ودكر قادر على حفظ حقوق ناديه، لذلك نتعرض لكل هذه الأمور”.
وخاطب منصور، وزير الشباب والرياضة قائلا: “نادي الزمالك مهدد، ولا أحد فوق القانون، ولو هناك مخالفات عليك محاسبتنا، الشركة التي ستقوم ببناء ستاد الزمالك تشعر بالقلق والخوف، وأنا قلت لهم سنعمل على ضمان مرتضى منصور”.
وأكد رئيس الزمالك أن “الجميع يشعر بالقلق والخوف، ولا يوجد أي شخص فوق القانون، والجمعية العمومية لنادي الزمالك سنظل موجودين في نادي الزمالك، من جاء بمجلس الزمالك ومرتضى منصور هم الجمعية العمومية، وهم فقط الذين يحق لهم أن يمشونا، نحن في دولة قانون لها رئيس كبير ومحترم”.
وتابع: “في النهاية أقول لكم مرتضى منصور لم يسقط في انتخابات ميت غمر ولكنني لن أتحدث في أي شيء، ولن أسيء إلى بلدي، لأن وطني أغلى عندي من أي شيء آخر، ادعموا النادي وكونوا خلفه”.

إقرأ أيضاً  الاجهزه الامنيه تكثف التحريات لكشف غموض مقتل «سيدة إمبابة»