السبت , نوفمبر 28 2020

ضحية جديدة في الطريق.. مفاجآت صادمة فى قضية «سفاح الجيزة»

المتهم المتهم

كشفت تحقيقات النيابة في قضية قذافي فراج المعروف إعلاميا بـ«سفاح الجيزة» عن مفاجآت جديدة، حيث تبين أن المتهم استعان بمزور محترف في الإسكندرية وضع صورة قذافي الشخصية على بطاقات ببيانات حقيقية لأشخاص آخرين على مدار 5 سنوات سابقة واستخدامها في عمليات قتل ونصب وزواج بالجيزة والإسكندرية والمنصورة ومحافظات أخرى.

وأمرت النيابة العامة بفحص أسماء الأشخاص الأصليين الحاملين لأرقام تلك البطاقات خصوصا أن أحدهم مختفي منذ فترة وغير معروف سبب اختفاءه، مثلما فعل مع صديقه المهندس رضا الذي قام بوضع صورته الشخصية على بيانات القتيل الأصلية دون تعديل فيها وذلك عقب التخلص منه بقتله.

مصدر أمنى : القاتل صوت فى انتخابات مجلس النواب بأسماء المختفين

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إن المتهم استخدم أرقام االبطاقات فى انتخابات مجلس النواب، وتبين أنه يحق له التصويت، وذكرت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمود السبيلى، مدير مباحث الجيزة، أن اسم قذافي فراج وهو الاسم الحقيقي لسفاح الجيزه غير مدرج بياناته ضمن كشوف الهيئة الوطنية للانتخابات للحكم عليه في السابق بقضية سرقة .

وتبين أن الواقعة تم اكتشافها بالصدفة أثناء إنهاء إجراءات خروج مسجل خطر من السجن، ورد اسمه في قضية اختفاء زوجته، ومن هنا تم ضبطه واعترف بدفنها منذ خمسة سنوات، وأثناء استخراج الجثة تم العثور على جثة رجل آخر معها وتبين أنه صديق المجني عليه قتله وانتحل صفته لمدة 5 سنوات.

وكشفت التحريات عن أن المتهم كانت تربطه علاقة صداقة مع المجني عليه منذ الطفولة، وأن المجني عليه رضا عبداللطيف خريج كلية هندسة متزوج وكون ثروة مالية ولثقته في صديقه كان يرسل له الأموال مع توكيل رسمي للتصرف فيها.

وتبين أن المتهم أنشأ سلسلة مكتبات بالجيزة واستولى على أموال صديقه وعندما عاد من السفر طالبه بالأموال فرفض واكتشف أنه كان ضحية النصب وأثناء معاتبته بمنزله قدم له مشروبا مسمما حتى توفى ودفنه في شقته.

إقرأ أيضاً  قرار مهم من المحكمة بشأن زوج هالة صدقي على حكم حبسه

كما تبين أن المتهم قتل زوجته وتدعى "فاطمة" بالسم ودفن الجثة في شقته في بولاق الدكرور، واستكمال المتهم سلسلة جرائمه عندما سافر إلى الإسكندرية، وانتحل صفة القتيل، وتزوج من عدة سيدات من بينهن طبيبة، للنصب عليهن وسرقتهن.

المصدر الرئيس نيوز