الأربعاء , نوفمبر 25 2020

مسلمة ووالدتها مسيحية..من هي الفنانه التى لا تخرج بدون بودي جارد

مسلمة ووالدتها مسيحيةمن هي الفنانه التى لا تخرج بدون بودي جارد
والدتها مسيحية من أصول تركية، رغم ذلك ربتها على التعاليم الإسلامية وهي تعاليم دينها، مي عز الدين، فنانة شابة ظهرت أمام كبار النجوم في الوسط الفني في مصر، حيث بدأت رحلتها في رحلة حب امام الفنان والمغنى محمد فؤاد، ثم أصبحت من كبار النجوم على الشاشة الصغيرة وكذلك في السينمات العربيةوللمزيد في هذا التقرير
من هي مي عزالدين؟
مي عز الدين، هي ماهيتاب حسين عز الدين، ولدت في دولة الإمارات وعاشت هناك حوالي 4 سنوات، ثم عادت إلى مصر، وأكملت حياتها داخل مصر، حيث ألتحقت مي في كلية الأدب قسم اجتماع وتخرجت من هذه الكلية.
وُلدت مي عز الدين من والد مسلم، ووالدتها مسحية من أصول تركية، وبعد إنفصال الثنائي عاشت مي مع والدتها، وهي التي تشرف على جميع تفاصيلها الشخصية والفنية.

بدايتها المهنية
بدأت حياتها للمهنية بالصدفة عن إعلان في عام 2001، يطلب فيه الفنان محمد فؤاد وجه جديد للمشاركة في فيلم رحلة حب، واتصلت بالفعل المخرج منير راضي وكان صديق لعائلتها حينذاك، ثم طلبت على ان يعرفها على مخرج فيلم رحلة حب، ثم التقت به وكانت البطلة بعد موافقته.
ثم شاركت في مسلسل أين قلبي للفنانة يسرا، حيث جسدت أبنتها، وعقب ذلك أدت دور فتاة شعبية في فيلم "بوحة" أمام الفنان محمد سعد، ثم أدت دور سائقة ميكروباص في شيكامارا، وثم أدت دور راقصة" في فيلم أيظن، ودور عاملة في فندق بفي فيلم جيم أوفر.
وبمشاركتها في الدراما، جاءت في مسلسل الشك امام حسين فهمي والفنانة رغدة، ثم مسلسل دلع البنات مع كندة علوش محمدإمام، ومسلسلات حالة عشق ووعد، وأخر أعمالها والذي يعرض حاليا هو مسلسل خيط حرير بطولة الفنان نيقولا معوض ويوسن بدر وهنادي مهنى وأحمد خليل.

إقرأ أيضاً  «الأرصاد» تعلن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة في هذا التوقيت

والدتها مسيحية تشجعها على الصوم!
في حوار تلفزيوني في برنامج 100 سؤال مع راغدة شلهوب، قالت مي إن والدتها مسيحية، ورغم كونها مسيحية، فهي تساعدها على ممارسة عادات دينها والالتزام بتعاليم الدين الإسلامي، حتى أن تضربها في بعض الأحيان لتلتزم في صلاتها وتشجعها على الصوم معبرة: "كانت بتضربني عشان أصلي".

علاقة حب وحيدةفي حياة "مي"
في برنامج أنا والعسل والذي يقدمه الإعلامي نيشان، قالت مي بأن اللاعب زيدان هو حب حياتها، وسبب الإنفصال كان نتيجة زيادة الخلافات بينهما ولكن رغم ذلك لازالت تجمعهما علاقة صداقة قوية حتى اليوم، وهو نفس السبب الذي اكده محمد زيدان عن سبب الانفصال وقال انه كذلك يتضمن عملها في التمثيل ووجوده بشكل كبير في ألمانيا.
حيث أعلنت مي عزيالدين خطبتها في عام 2009 على نجم الكرة محمد زيدان، وتم الانفصال عقب مرور 4أشهر فقط، ورغم كبر سن مي لكنها ترفض الزواج موضحة بأنها شخصية صعبة ولن تركها عملها إرضاء لزوجها.

علاقتها بالسعدني: صداقة
وبخصوص الإشاعات التي كانت تطارد مي بخصوص علاقتها مع النجم أحمدالسعدني، قالت انه مجرد صديق وتجمعهما علاقة صداقة كبيرة.
حيث انتشرت من قبل أنباء عن خطوبتها على السعدني، عقب إنتشار صورة لهما وهو يشير إلى دبلة في يدها، فضلًا عن انتشار العديد من الصور الاخرى التي تتضمن الرومانسية بينهما، حتى وصل الامر عن تردد أقاويل عن الإرتباط رسميًا لكن السعدني خرج حينها مع برنامج أسرار النجوم مع المذيعة إنجي علي وقال: "مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي.
تصطحب بودي جاردات!
مي عز الدين لا تذهب لمناسبة إلا ومعها البودي جاردات او الحراسات الشخصية، وأوضحت ذلك بأن والدتها تخاف عليها بشكل كبير، لذا تصطحب معها البودي جاردات لحمايتها دائما.

إقرأ أيضاً  سيناريو غير متوقع لعودة ترامب ..انقلاب في الكونغرس

بتصرف فلوسها على الشامبو وشعرها
قالت مي بأنها تصرف جميع نقودها على شعرها ، ضمن حديثها عن تفاصيل حياتها في برنامج "ست الحسن"، كما تقضي أوقاتا كثيرة في غرفتها منعزلة، وأضافت معبرة: "أنا تافهة جدا وجوايا حاجات طفولية، ولو قعدت في البيت شهر ومخرجتش مبزهقش".
وتابعت معبرة: "بصرف كل فلوسي على شعري، شامبوهات وزيوت وصبغات، أكبر فواتير في حياتي بتكون من الصيدليات، أنا مهووسة بشعري".