السبت , نوفمبر 28 2020

“لم أتوقع تكريمي في الأهلي”.. أبرز تصريحات أحمد فتحي في “معكم منى الشاذلي”

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"؛ أحمد فتحي لاعب بيراميدز وعائلته.

اقرأ أيضا- أرجل وأخلص اللاعبين.. موقف السعدني من رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

تحدث أخمد فتحي عن فترته الأخيرة مع النادي الأهلي، وعن علاقته بزوجته وبناته، وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحاته:

– وداع زملائي في الأاهلي كان صعبا، لم أتوقع استبدالي في مباراتي الأخيرة، وحصولي على احتفال خاص من اللاعبين أثناء خروجي من الملعب.

– كنت أظن أنني سوف ألعب المباراة، ثم نتسلم درع الدوري وبعدها أودع زملائي، ولحظة التكريم كانت من أسعد اللحظات في حياتي، لأنها جاءت دون ترتيب، مشاعري كانت مختلطة بين السعادة والحزن.

– تحدث محمد الشناوي وسعد سمير مع اللاعبين ليلة مباراتي الاخيرة في الأهلي، وبعدها تحدثت معهم وودعتهم، وكنت أمازح سيد عبد الحفيظ بضرورة وجود تورتة للاحتفال بي، لكن لم أتوقع حدوث الاحتفال بالفعل.

– لم أخطط لقرار رحيلي عن الأهلي، وزوجتي غضبت مني وقاطعتني لبضعة أيام، لكني كنت قد حسمت قراري ورغبتي في خوض تجربة جديدة مع بيراميدز.

– أحد أصدقائي أخبرني أنني لن ألعب مع الأهلي بعد إعلان رحيلي عن الفريق بنهاية الموسم، لكن كنت مقتنع أنني سوف اشارك طالما أذهب إلى النادي وأتدرب وأؤدي عملي بإخلاص.

– حدث بعض الارتباك في تعاملي مع زملائي بعد قرار إعلاني رحيلي عن النادي، لكن القصة استمرت لمدة 5 أيام فقط، بعدها عادت الأمور إلى طبيعتها خاصة ان جميع اللاعبين اصدقائي.

– زوجتي لا تتابع كرة القدم، وتعرفت عليها منذ 18 عاما، عن طريق ابنة عمتي التي رشحتها لي كعروسة، وتزوجتها بعد فترة خطوبة 4 سنوات.

– ألعب بجدية طوال حياتي، لكن دخولي إلى النادي الأهلي جعلني اعتاد على حجم مسئولية أكبر، لأن طوال الوقت نعمل من أجل حصد البطولات، والجمهور يحاسبنا على مستوانا في كل مباراة.

إقرأ أيضاً  بعد حذف رقصات لورديانا ..عمر كمال يطرح كليب "انتي معلمة"..فيديو

– أزمة شارة قيادة منتخب مصر أخذت أكبر من حجمها، محمد صلاح "أخويا الصغير" وأحبه جدا، لكن موضوع الشارة محسوم لأنها حق لي، وعندما تم مفاتحتي في الأمر من أحد المسئولين عن الفريق رفضت الاقتراح، وسألته عن سبب محاولته لافتعال مشكلة دون داعي، خاصة أن أحد لم يكن يقدر أن يفعل ذلك مع أحمد حسن أو محمد أبو تريكة.

– محمد صلاح صرح أنه لم يتحدث عن شارة قيادة المنتخب مع أي شخص، لم ألتق به لكن أصدق ما قاله، الموضوع انتهى منذ فترة لكنه تجدد بسبب عدم استدعائي إلى المنتخب.

– صلاح غير مصاب بأعراض فيروس كورونا، وهو بحالة جيدة رغم إيجابية مسحته، واتصلت بعبد الله السعيد وحمدي فتحي لاطمئن عليه.

– إصابة صلاح بفيروس كورونا لا علاقة لها بتواجده في مصر، هو أمر مقدر له وكان من الممكن أن يصيبه الفيروس في اي مكان.

– ذهبنا إلى العين السخنة لنعزل أنفسنا وكنا وحدنا حتى بدأ الآخرين في التوافد على المكان، وبعد نزول ابنتي إلى حمام السباحة أصيبت بنزلة برد ثم ارتفعت درجة حرارتها سريعًا إلى 40، طلب طبيبها أن أجرى مسحة كورونا، لكني شعرت بالقلق على عائلتي وعدت إلى القاهرة لكي نجري المسحات لنكتشف إصابة زوجتي وأثنين من بانتي والمربية الخاصة بهن بفيروس كورونا.

– بنات أحمد فتحي: لا نتابع كرة القدم، ونرى أنه يعاني من أزمة غضب في المنزل، لأنه يصرخ فينا فجأة حين نبدأ في ضرب بعضنا.

اقرأ أيضا:
فيديو- دريد لحام يعلن عن فيلم يجمعه بعادل إمام.. الاتفاق تم في "دبي"

أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان في برومو اغنيته "نمبر 2"

أحمد فتحي

المصدر فى الفن

إقرأ أيضاً  القائمة الكاملة للأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية بمهرجان "القاهرة السينمائي" في دورته الـ42