السبت , نوفمبر 28 2020

أحلى بونجور من حبيبي الرياضي … زوجة مصطفى فهمى تشارك صورة له.. شاهد

صدى البلد نشرت الاعلامية فاتن موسى صورة لزوجها الفنان مصطفى فهمى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام ".
وعلقت فاتن على الصورة قائلة " أحلى بونجور صباحي ببلش فيه نهاري من حبيبي الرياضي ".
و يذكر ان تعدد زيجات مصطفى وكشف عن عددهم في احد البرامج التلفزيونية وقال انه تزوج 3 مرات من إيطالية ومصرية ولبنانية، مؤكدا أن حياة الرجل تطلب وجود امرأة في حياته ومن الضروري يحترم ويقدر زوجته.
وأضاف "مصطفى فهمي" خلال لقائه على قناة "أون" أن زوجته الإيطالية هي أم الأولاد وتعيش في مصر منذ صغرها حتى الآن مع والدها ووالدتها وهي تعتبر مصرية وتتحدث اللغة العربية ولديها أصحاب مصريين كثيرين.
اقرأ أيضا:فستان منقوش.. زوجة مصطفى فهمي تتألق في أحدث إطلالة
وأوضح "مصطفى فهمي" أنه بناء على تجاربه السابقة مع النساء يؤكد أن المرأة هي المرأة مهما كانت جنسيتها او اختلفت، إذا أرادت أن تحب الرجل وتهتم به ستفعل وإذا أرادت العكس ستفعل أيضا، مؤكدا أن الحياة الزوجية مبنية على التفاهم والحب بين الزوجين.
وكانت آخر أعمال مصطفى فهمى كان مسلسل "مليكة"، وعرض فى رمضان الماضى تأليف محمد سليمان عبد المالك، من إنتاج سينرجي، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال.
مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، ومصطفى فهمى، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، ورامز أمير، وأحمد العوضى، وصفاء الطوخى، وندا بسيونى، وآية سماحة، ودانا حمدان، ومحمد حمدى، وإيمان الزيدى، ولمياء كرم.

View this post on Instagram

A post shared by Faten Moussa Fahmi (@fatenmoussafahmi)

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  حملة ترامب تطعن في رفض دعواها لتعليق إعلان فوز بايدن في بنسلفانيا