الأربعاء , نوفمبر 25 2020

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 20 -11- 2020 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

 حظك اليوم وتوقعات حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 20 -11- 2020 يهتم الكثيرون بمتابعة الأبراج، وكشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماع فيسبوك، عن أبرز توقعات الأبراج ليوم الجمعة الموافق 20-11-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
اقرأ إيضا..شخصيتك من تاريخ ميلادك.. اكتشف ما يخبئ لك برجك
برج الحملمهنيا: القمر في منزلك الحادي عشر يمدك بحضور أخاذ وتتعامل بإيجابية وتكسب الإعجاب.اجتماعيا وعاطفيا: اليوم مناسب لعقد لقاءات وإصلاح ما انكسر مع البعض.
برج الثورمهنيا: القمر في وضع معاكس وقد تشعر بأزمة ثقة وعليك أن تقوم بما عليك بدقة كي تشعر بالأمان.اجتماعيا وعاطفيا: حاول اليوم أن تحقق توازنا في حياتك الخاصة وقاوم ميلك للعناد.
برج الجوزاءماليا ومهنيا: القمر في منزل الحظ يساعدك اليوم على تحقيق مكسب والتواصل بنجاح مع أناس من كل الاتجاهات.عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط، فينوس في منزل الحب يدفعك نحو تبادل الحوار والأفكار مع الأخوة والأحباب وتبدو حاضر الذهن منفتحا.
برج السرطانمهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك لتحقق أرباح وفوائد وقد تتوصل لنتائج تهمك وينفعك تفكيرك في المستقبل.عاطفيا واجتماعيا: الشمس في منزل الحب تدفعك للحفاظ على روح الود في تعاملاتك مع البعض.
برج الأسدعاطفيا: إذا كنت متزوجا، سيطر على انفعالاتك وتعاون مع شريك حياتك بهدوء.مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وقد يجعلك ذلك مندفعا أو يصيبك بالقلق.. لا تتسرع في أقوالك وقراراتك.
برج العذراءمهنيا وماليا: القمر في منزل العمل يساعدك اليوم على تنظيم وقتك بصورة عملية وواقعية وتحرز فائدة.عائليا وعاطفيا: نبتون يتراجع في مواجهة برجك ويدفعك ذلك لمراجعة تفاصيل ماضية بشأن خلاف عائلي أو عاطفي.
برج الميزانمهنيا واجتماعيا: تتخلص من معاكسة القمر وتسترد حماسك وإحساسك بالأمان وتتعاطف وتشارك من حولك بحب.عاطفيا: القمر في منزل الحب يساعدك على التفاهم مع من تحب بدبلوماسية ووضوح.
برج العقربمهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي ضاغط ويجب أن تترك مسافة كافية تفصلك عن مثيري المشاكل والشغب.عاطفيا وعائليا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تتجنب الشجار مع من حولك ويجب أن تقوم بخطوة نحو الإصلاح.
برج القوسعاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالكلمات المناسبة لإعادة الهدوء من حولك.مهنيا: اليوم تستطيع أن تظهر جيدا ما لديك من معرفة ويُستمع إليك بشغف.
برج الجديمهنيا وماليا: القمر في منزل المال وقد تطرح اليوم حلولا فعالة إذا راجعت بدقة حساباتك وخطواتك.عاطفيا واجتماعيا: قد تكون هناك فرصة اليوم للتفاوض حول أمور تهمك، لكن لا تعلن للآخرين أخبارك الشخصية وتجنب الزهو بنفسك.
برج الدلو مهنيا واجتماعيا: القمر في بر1111جك يمدك بكل الطاقة وتسحر قلوب من حولك.عاطفيا: تتصرف اليوم بنعومة وعذوبة مع من تحب وتحصل على إعجاب الجنس الآخر بسهولة.
برج الحوتعاطفيا واجتماعيا: اليوم ينصحك الفلك أن تحفظ الأسرار ولا تسمح بالتدخل في شئونك الخاصة مع الحفاظ على التواضع.مهنيا وصحيا: من المهم اليوم أن تنظم جهودك وأولوياتك مع مراعاة أخذ قسط وافر من الراحة وعدم إهمال أي عارض صحي.

إقرأ أيضاً  رفقة أخيها.. مي سليم بإطلالة تخطف الأنظار على إنستجرام

المصدر صدى البلد