الأربعاء , نوفمبر 25 2020

شخصيتك من تاريخ ميلادك.. خبيرة أبراج توجه نصيحة لمواليد 20 نوفمبر لتحقيق النجاح

 شخصيتك من تاريخ شخصيتك من تاريخ ميلادك. كثيرون لا يخطون خطوة واحدة؛ دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة حظهم على جميع جوانب الحياة العاطفية والصحية والمهنية والمالية.
وفي هذا السياق قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد:"في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 20 نوفمبر فإن ذلك يعني أنك عاطفي وحساس ولديك موهبة تحليلية.
اقرأ إيضا..شخصيتك من تاريخ ميلادك.. اكتشف ما يخبئ لك برجك
وأضافت عبير فؤاد، أن مواليد يوم 20 نوفمبر يبحثون عن الصدق وصحة كل شيء.. كما انهم محبون للطبيعة، ويحتاجون دائما للبناء على أسس قوية وصلبة، لكن قد يكونوا متقلبي المزاج بسبب حساسيتهم للأمور.
وقدمت خبيرة الأبراج نصحية لمواليد 20 نوفمبر،قائلة:"هذا العام يعتبر بناءً جدا بالنسبة لك، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوم جيدا بما عليك من واجبات، وتكون عادلا ومنصفا في كل شيء".
ومن جانب أخر كشفت عبير فؤاد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حظك اليوم بالنسبة لمواليد برج العقرب…مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي ضاغط ويجب أن تترك مسافة كافية تفصلك عن مثيري المشاكل والشغب.
عاطفيا وعائليا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تتجنب الشجار مع من حولك ويجب أن تقوم بخطوة نحو الإصلاح.
من جانب أخر أكدت عبير فؤاد، أن هناك الكثير من التوقعات والأحداث التي قد تحدث في الربع الأخير من عام 2020.
وأضافت عبير فؤاد في تصريحات لـ صدى البلد، أن فصل الخريف بدأ يوم ٢٢ سبتمبر، و يعد خريف هذا العام مختلفا عن الأعوام الماضية حيث تزداد فيه العواصف والرياح التي ينتج عنها كوارث طبيعية في بعض البلاد.
وعن جائحة كورونا من المتوقع أن تستمر، وأن تكثر الأمراض هذا العام، وستكون هناك موجة ثانية، ولابد من أن نكون مستعدين لها، وعلى حسب علم الفلك من المتوقع عودة كورونا في موجة ثانية بمصر خاصة خلال شهر نوفمبر، ويكون في ذروته في نهاية الشهر وكذلك في ديسمبر.
ونوهت عبير فؤاد إلى أنه في 10 أكتوبر الحالي يمكن أن يتم الكشف عن علاج جديد لفيروس كورونا المستجد والبلد المتوقع لها فلكيا أن تقوم بهذا الكشف هي الصين، موضحة أنه في يوم 10 أكتوبر سيكون "المريخ" المتراجع في الحمل أقرب ما يكون للأرض وبالتالي يساعد هذا الوضع الفلكي على اكتشاف أمور خافية أو الكشف عن أسرار، ووارد يحدث ذلك ابتداءً من 10 إلى 13 أكتوبر.

إقرأ أيضاً  3 أخطاء نفعلها قبل الإفطار تدمر صحتنا

المصدر صدى البلد