الجمعة , نوفمبر 27 2020

شعره ذاب من التوتر..محامي ترامب يظهر بعرق غزير خلال مؤتمر صحفي

محامي ترامب يصاب محامي ترامب يصاب بعرق غزير أثار المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رودي جولياني، موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي واستخدام صورته في صنع الكوميكس والميمز، بعد التعرق الغزير الذي تعرض له، خلال المؤتمر الصحفي الغريب الذي عقده.
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تسبب العرق الغزير في ظهور خطوط ومياه سوداء على وججه، من الواضح انه استخدم نوع من الماكياج على شعر رأسه لجعله باللون الأسود بدلا من الأبيض، ومع العرق الغزير تساقط الماكياج في مشاهد مضحكة على جانبي وجهه.
وتسببت الصور المتداولة ومقاطع الفيديو له بالعرق الأسود، موجة من السخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يشعر الأمريكيون أنه يواصل مزاعم ترامب التي لا أساس لها من الصحة بشأن تزوير الانتخابات .
كان يظهر معه سيدني باول وجينا إليس، المحامين الرئيسيين الآخرين في الفريق القانوني لترامب ، حيث أذهل المشاهدين بتعرقه المفرط، ومع إعادة تداول صوره عبر مواقع التواص الإجتماعي تم تشبييه بالكوميديا في فيلم "My Cousin Vinny" إنتاج عام 1992.
وتحدث خلال تواجده في مقر اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري في واشنطن عن جهوده المستمرة في الكشف عن تزوير هائل في التصويت لكنه لم يقدم أي دليل مرة أخرى، ولكن لم يخلو الأمر من السخرية بتشبيهه بـ فيني في الفيلم، حتى أن جولياني تم تشبيهها بجزءًا من مشهد لعبه الممثل جو بيسكي.
قال العديد منهم مازحا إنه يصنع المزيد من المواد المضحكة لبرنامج "Saturday Night Live" بينما أطلق عليه آخرون لقب سويتي رودي، وأضاف الكاتب جون بافلوفيتز: "رودي جولياني عن الحزب الجمهوري: ديناصور متعرق ومتسرب كان يحظى بالاحترام في يوم من الأيام يموت الآن بالكامل على تلة دونالد ترامب الأكثر غباءً".
متابعا: "لماذا لم يستدعي أحد رودي إلى غرفة الطوارئ؟ من الواضح أن أكاذيبه كانت تسبب له نوبة قلبية ''، وقال أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي: "أضف رودي إلى قائمة الأشياء التي دمرها ترامب".

إقرأ أيضاً  شاهد.. مصري يبتكر نماذج فنية مصغرة لمعالم شهيرة بأعواد الكبريت

المصدر صدى البلد