السبت , نوفمبر 28 2020

شــاهد .. إبراهيموفيتش يهدى أصدقاءه بلاى ستيشن 5

شــاهد إبراهيموفيتش يهدى أصدقاءه "بلاى ستيشن 5"
أهدى النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى 3 من أصدقائه بصفوف الروسونيرى أجهزة بلاى ستيشن 5، كنوع من التحفيز، قبل عودة منافسات الدوري الإيطالي، ومواجهة نابولى المرتقبة، بعد غد الأحد، فى الجولة الثامنة من الكالتشيو.
ونشر ثلاثة من زملاء النجم زلاتان ابراهيموفيتش في صفوف نادى ميلان صور لأجهزة البلاى ستيشن التى حصلوا عليها كهدية من السلطان، عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، مشيرين إليه بعبارات الشكر والحب.
اللاعبون الثلاثة الذين حصلوا على هدايا النجم زلاتان إبراهيموفيتش هم المدافع الأرجنتينى ماتيو موساشيو والجناح الإسبانى صامويل كاستييخو والمهاجم البرتغالى رفائيل لياو.
يذكر أن ميلان الذى لم يتذوق طعم الفوز على نابولى خارج أرضه بالدوري الإيطالي منذ 10 سنوات، حيث كان آخر فوز للروسونيرى خارج أرضه ضد السماوى بالكالتشيو تحديدا فى 25 أكتوبر 2010 بنتيجة 2-1، سيعول على النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش في حل عقدة النابوليتان في المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

ورغم العقدة التي عانى منها ميلان خلال السنوات الـ 10 الماضية، إلا أنهم على أمل قوى فى التخلص منها خلال مباراة الأحد المقبل، حيث يتصدرون ترتيب الكالتشيو بجدارة منذ انطلاق الموسم، إضافة إلى أنهم يمتلكون النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى وضع بصمة قوية غير مسبوقة.

هدية رافايلو

هدية كاستييخو

هدية ماتيو

إقرأ أيضاً  الغطاس صدام الكيلاني يرفض الخروج .. بعد قضاء 6 أيام تحت الماء