الجمعة , نوفمبر 27 2020

لدعم دفاع الفريق.. ليفربول يصدم صلاح بالتفاوض مع سيرجيو راموس

راموس ومحمد صلاح راموس ومحمد صلاح يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي، التعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت موقع " ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع راموس، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حال عدم تجديد اللاعب عقده مع ريال مدريد.
وأضافت الموقع الإنجليزي، أن ريال مدريد لم يتوصل إلى اتفاق مع راموس حتى الآن، بشأن تجديد عقده".
وتابع الموقع، أن ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام توصلوا مع ممثلي راموس، لإبلاغهم باهتمامهم بضم اللاعب، حال أراد الانتقال إلى إنجلترا.
وأوضح الموقع، أن ليفربول يعاني من مشاكل دفاعية بسبب إصابة فان دايك وجو جوميز، وغيابهم عن الريدز معظم الموسم.
وأوضح الموقع الإنجليزي، أن تعاقد ليفربول مع راموس، سيكون مثيرا للجدل، بسبب أزمته مع محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.
وتسبب راموس في إصابة قوية لـ محمد صلاح " خلع في الكتف" الأيسر، في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018، مما تسبب في توتر العلاقة بين الثنائي منذ ذلك الوقت.
ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ليستر سيتي، بعد غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.
ويعاني ليفربول من إصابات عديدة في صفوفه، حيث أصيل محمد صلاح بفيروس كورونا مؤخرا، خلال تواجده مع منتخب مصر، كما يغيب جوميز عن التدريبات بسبب إجرائه جراحه في الركبة مؤخرا، وفان دايك المصاب بقطع في الرباط الصليبي، وأرنولد من إصابة في الكاحل، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة روبرتسون الذي يعاني من إصابة عضلية، ويليامز الذي يعاني من إصابة في الفخذ.
ومن المقرر أن يسافر محمد صلاح إلى إنجلترا اليوم، الجمعة، على متن طائرة خاصة، برفقة مواطنه محمد االنني نجم فريق آرسنال، على أن يخضعا للحجر الصحي عقب وصولهم
ويتصدر ليستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، ويحل توتنهام ثانيا بـ 17 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثالث.
وتقام مباريات الدوري الإنجليزي بدون حضور الجماهير، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19" في المدرجات.

إقرأ أيضاً  ميار شريف تتأهل لنصف نهائي بطولة لاس بالماس الدولية للتنس

المصدر صدى البلد